اقوي علاج فعال للتخلص من ألام وتسوس الأسنان خلال دقائق في البيت

كتب: آخر تحديث:

من أصعب ألألام التي يواجهها الإنسان هو ألام الأسنان ويسبب الصداع والتعب الشديد واحيانا يسبب تورم في الأسنان واللثة ويعتبر الم الأسنان صعب جدا ومتعب للكبار والأطفال ويجعل الجسم في حالة عصبية شديدة .

لكن يوجد أسباب لتسوس الأسنان وهو:

1-عدم الاعتناء بنظافة الأسنان وغسلها يوميا بالفرشاة والمعجون .

2-ايضا تناول الحلوي بكثرة دون تنظيف الأسنان هذا يعمل علي تسوس الأسنان وذلك يكون أصعب وربما يصل إلى العصب في حالة إهمال علاج  الأسنان لذلك يجب الوقاية والحفاظ علي أسنانكم بهذه المواد الطبيعية التي تعمل علي تسكين أي الم في الأسنان ومنع تسوسها .

بعض العلاجات الطبيعية التي تمنع تسوس الأسنان وتخفيف ألألام :

1-الملح والليمون: هذه الطريقة من افضل واسرع الطرق في تسكين الأوجاع حيث أن الملح يقوم بمكافحة التسوس وتقوية اللثة ويعمل الليمون علي تطهير البكتريا في الفم وتبيض الأسنان حيث يوضع عصير ليمونه علي ملعقة صغيرة من الملح وتوضع علي فرشاة الأسنان وتقوم بعمل مضمضة لمدة دقيقة وسوف يزول الألم .

2-الفلفل الأسود :يعمل علي منع تسوس الأسنان ويخفف الألم أيضا يوضع ملعقة من الفلفل الأسود في كوب ويصب عليها ماء ساخن وتغطي لمدة دقيقة ثم تقوم بالمضمضة لمدة دقيقتين .

3- الزنجبيل : يخفف الألم ويمنع تسوس الأسنان أيضا توضع ملعقة من بوردة الزنجبيل وعليها قليل من الماء حتي تكون عجينة متماسكة وتوضع العجينة مكان الألم واتركها دقيقة ثم تشطف بالماء الفاتر ننصح باستخدام هذه الطرق وسوف تلاحظون الفرق في اسرع وقت .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.