ماسك رائع للحصول على بياض الثلج للوجه والرقبه

كتب: آخر تحديث:

هل تريدين أن تحصلي على وجها أبيض كبياض الثلج؟ هل تريدين أن تتمتعي ببشرة مشرقة وناعمة كالحرير وبدون انتظار وقت طويل ؟ للحصول على النتائج أذن إليكي هذه الطريقة البسيطة والتي سوف تجعلكي تحصلين على النتائج التي ترضيكي وفي الحال وبدون أي تكاليف أو مجهود .

ما عليكي فعل شيء سوى أن تقومي بإحضار ملعقة من الزبادي وملعقة أيضا من العسل ثم تقومين بمزجهما جيدا ثم تقومي بوضع الخليط على بشرتك مع التدليك المستمر بطريقة دائرية لمدة عشر دقائق متواصلين وبعدها يتم غسل الوجه بالماء الفاتر وسوف تلاحظين الفرق منذ أول دقيقة كما يمكنكي أيضا القيام بعمل نفس الماسك لليدين والرقبة إذا اردتي ذلك كما أن هذه الطريقة مجربة فيما سبق وتم نجاحها بصورة مبهره.

كما أن الزبادي له فوائد كثيرة للبشرة بجانب أنه منعم فهو يحافظ على الدهون الطبيعية بالبشرة ويقوم بتعويض البشرة عما تفقده من سوائل ومن فوائد العسل أنه يقوم بتقشير الطبقة الميتة من البشرة بالإضافة إلى أنه مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة ويعمل على شد التجاعيد التي بالوجه ويساعد في تأخير علامات الشيخوخة وله كثير من الاستخدامات مثل أنه يستخدم لترطيب الشعر واعادة بناءه وتقوية جذوره.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.