أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 14/5/2016 الأرصاد تحذر طقس شديد الحرارة

كتب: آخر تحديث:

أخبار الطقس، مع اختلاف حالة الطقس من يوم لأخر بل من ساعة لأخري، نضع لكم فيما يلي وبشكل متجدد علي مدار ال24 ساعة تقرير شامل عن أخبار الطقس والطقس المتوقع ودرجات الحرارة لليوم وغدا وتوقعات الأرصاد عن طقس الأيام القادمة لحظة بلحظة.

حالة الطقس
weather

أخبار الطقس

حيث نضع بأذن الله تعالي بشكل يومي تقرير مفصل من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقع وتقلبات الأحوال الجوية لحظة بلحظة مع تحليل شامل لذلك، وذلك لكافة محافظات مصر.

أخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 14/5/2016

أعلنت اليوم هيئة الأرصاد الجوية أستمرار موجة الطقس الحار الذي تمر به البلاد، مع توالي أرتفاع درجات الحرارة علي كافة محافظات مصر، ليسود البلاد طقس شديد الحرارة نهارا، و لطيف ليلا.

هذا وتقل الرؤية نهارا في الشوائب العالقة علي معظم الطرق والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة. أما حركة البحرين المتوسط والأحمر، تكون معتدلة.

وهذا بيان بدرجات الحرارة اليوم السبت 14 مايو 2016، علي كافة محافظات مصر، والذي جاء كالتالي:

1

درجات الحرارة

تحديث الآن

أكد الآن الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدء من غدا السبت ولمدة 72 ساعة، ستكون البلاد تحت تأثير موجة شديدة الحرارة، توالي فيها درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملحوظ تصل فيه درجة الحرارة قي مصر 43 درجة مئوية، وذلك بسبب الموجات الخمسينية الربيعية القادمة بقوة خلال الساعات القليلة القادمة.

وبهذا نكون وضعنا لحضراتكم تقرير مفصل عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.