نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم السبت في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وغرناطة، حيث يستضيف فريق غرناطة فريق برشلونة اليوم في الأسبوع الثامن والثلاثين من الليجا الإسبانية، ومن خلال موقعنا ثقفني سنقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة برشلونة القادمة أمام فريق غرناطة، سيحتوي التقرير علي موعد مباراة برشلونة وغرناطة، والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة، وتشكيل مباراة برشلونة وغرناطة اليوم، وأخر أخبار نادي برشلونة وأخر أخبار فريق غرناطة ، بالإضافة إلي تحديث مستمر لكل ما يطرأ من تجديد عن مباراة اليوم بين برشلونة وغرناطة في الجوله الأخيرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولي.

مباراة برشلونة وغرناطة، ستقام اليوم السبت الموافق 14 مايو 2016 علي ملعب “نويفو لويس كارمينيس” معقل نادي غرناطة وسيقام أيضا خلال هذه الجولة “الجولة الأخيرة من  الدوري الإسباني” مبارة كل من ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، حيث سيستضيف فريق ديبورتيفو لاكورونيا فريق ريال مدريد علي ملعب “ريازور”، وستكون المنافسة علي لقب بطولة الدوري الإسباني شرسه في هذه الجولة بين ريال مدريد وبرشلونة، فالفارق في النقاط بين الفريقين نقطة واحدة، من ناحية أخري سيستضيف فريق أتلتيكو مدريد ثالث ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة فريق سيلتا فيجو علي ملعب “فسينتي كالديرون”، فتابعونا مع تغطية للمنافسة الشرسة في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الأسبوع 38 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة برشلونة وغرناطة في الجولة 38 من الدوري الإسباني الدرجة الأولي والقنوات الناقلة لمبارة برشلونة وغرناطة وحكم المباراة، وكل المعلومات المتوفرة عن المباراة في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الـيوم السبت الموافق14-5-2016
البطولة  الدوري الإسباني – الأسبوع 38
الـساعة 17:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب ملعب “نويفو لويس كارمينيس”
الحكم  اليخاندرو خوسيه هيرنانديز
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق حفيظ دراجي
نتيجة مباراة الذهاب برشلونة فاز علب فريق غرناطة في مباراة الذهاب نتيجة (4-0)
ترتيب الفريقين – برشلونة في صدارة الترتيب
– غرناطة في المركز 16

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة برشلونة وغرناطة اليوم، حيث فاز فريق برشلونة علي مضيفه فريق غرناطة بثلاثية نظيفة سجلها الأوروجواني لويس سواريز  في الدقيقة 22 و36 و86 ليتوج برشلونة ببطولة الدوري الإسباني لموسم (2015/2016) بعدد 91 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 90 نقطة وذلك بعد فوزه علي الديبور بهدف مقابل لاشئ.

 

إحصائيات مباراة برشلونة وغرناطة

مباراة برشلونة وغرناطة، برشلونة لاقي غرناطة في 43 مباراة تاريخيه، فاز برشلونة في 34 مباراة مسجلا 116 هدفا، أما غرناطة ففاز في 5 مباريات مسجلا 40 هدفا في كل اللقاءات، وتعادل الفريقين في أربع مباريات.

مباراة برشلونة وغرناطة، حيث خسر فريق برشلونة مرة واحدة فقط في أخر تسع مباريات له مع فريق غرناطة ببطولة الدوري الإسباني.

فريق غرناطة في عدد ثلاث مباريات من أخر ست مباريات له علي أرضه ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي.

مباراة برشلونة وغرناطة دائما ما تشهد الكثير من الأهداف، فبرشلونة سجل 13 هدف في أخر ثلاث مباريات له مع غرناطة في الدوري الإسباني.

 تشكيل مباراةبرشلونة وغرناطة

سنقدم لكم التشكيل المتوقع برشلونة  في مباراة اليوم برشلونة وغرناطة، وسنعرض لكم التشكيل الأساسي للبرسا  فور الإعلان عنه، إليكم التشكيل المتوقع.

حراسة المرمي: برافو.

خط الدفاع: بيكيه وماسكيرانو وألبا وألفش.

خط الوسط: بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا.

خط الهجوم: نيمار وميسي وسواريز.

لمتابعة موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لأكرونيا وجميع تفاصيل المباراة من هنا.

كما سنكون معكم بتحديث مستمر لمباراة برشلونة وغرناطة حتي إنتهاء المباراة.

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الأسفل من خلال خانة التوقعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *