عاجل: امتداد النيران في المنطقة الصناعية في حريق دمياط الى مصنع ثالث

كتب: آخر تحديث:

حريق دمياط و الذي شب مساء أمس في مصنع  الكونتر بالمنطقة الصناعية في دمياط ، امتدت النيرات لتصل الى مصنع ثالث ، و المصنع خاص بالأثاث ، و يقوم رجال الحماية المدنية في دمياط بمحاولات السيطرة على الحريق ، و تم الدفع بعدد 10 عربات من سيارات الإطفاء .

كما قامت وزارة الصحة بدفع عدد من سيارات الإسعاف و أعلنت وزارة الصحة رسميا عن سقوط عدد 2 حالتان من الوفيات ، و من المعاينة الأولية ثبت حدوث خسائر كبيرة في محتويات هذه  المصانع لم يتم تقديرها بعد .

هذا و قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوضح كيف اشتعلت النيران في مصنع الكونتر بالمنطقة الصماعية بدمياط الجديدة ، و مازالت حتى هذه اللحظة الحريق مشتعلا في المصانع بالمنطقة الصناعية في دمياط

المعاينة الأولية لحريق دمياط الجديدة يثبت أن هناك شبهة جنائية

أثبتت المعاينة الأولية التي قام بها رجال الحماية المدنية أثناء محاولتهم السيطرة على حريق مصنع الكونتر في دميا الجديدة ، بأن الحريق قد نتج بفعل فاعل حيث أن الحريق قد شب من جميع الجهات تقريبا في نفس الوقت ، مما جعل المصنع يحترق في وقت قياسي و سبب أضرارا جسيمة في محتويات المصنع و بقية المصانع التي امتد اليها الحريق .

محافظ دمياط يكشف حقيقة المصانع المحترقة في حريق المدينة الصناعية في دمياط الجديدة

كشف السيد المحافظ الدكتور اسماعيل عبدالحميد أن عدد المصانع المحترقة في دمياط ليس ثلاثة كما نشرت المواقع المختلفة ،و انما هو مصنع واحد و هو مقسم لثلاث مباني .

كما أكد سيادته أن الخسائر عبارة عن خسائر في مباني المصنع ، اضافة الى الأخشاب الموجودة فيه ، و لا توجد أي خسائر في الأرواح .

وسوف نوافيكم تباعا بكل جديد في متابعة حريق دمياط بالمنطقة الصناعية من خلال التحديث باستمرار في هذا المقال .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.