موعد مباراة الأهلي و أسوان اليوم

كتب: آخر تحديث:

مباراة الأهلي اليوم، يلتقى الأهلي و أسوان اليوم على ملعب أسوان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع 28 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي يسعى الأهلي بكل قوة لحصد لقبه هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية من الزمالك للحافظ على اللقب والعودة من جديد للمنافسة على قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأهلي اليوم

مباراة الأهلي و أسوان من المتوقع أن تشهد إثارة قوية اليوم، خاصة بعد هزيمة الأهلي الأخيرة أمام وادي الدجلة والتي زادت من اشتعال القمة من جديد، والتي يحتلها الأهلي حتى اليوم برصيد 59 نقطة.

أسوان الذي يحتل المرتبة الرابعة عشر بترتيب جدول الدوري العام، لن يفرط في نقاط المباراة خاصة وأنها تقام على أرضه ووسط جماهيرية، ويريد أن يبتعد عن شبح الهبوط، لللمنطقة الدافئة بالجدول، وفوزه بنقاط المباراة تعنى للفريق الأسواني الكثير وتخطى العديد من المراكز المتأخرة بترتيب جدول المسابقة.

ومن جانه شدد المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي “أسامة عرابي” على أهمية وقوة مباراة أسوان وأنها لن تكون سهلة، مشيرا لنقاط القوة التي يمتلكها أسوان خاصة في خط هجومه، بخلاف ثبات مستوى أداء الفريق، موضحا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول يتابع أشرطة مسجلة لفريق أسوان للتوقف على نقاط الضعف والقوة.

توقيت مباراة الأهلي و أسوان اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي و أسوان اليوم الخميس على استاد أسوان في تمام الساعة 20:30 مساءا بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة بعد انتهاء أزمة البث على قنوات النيل للرياضة، والحياة 2، وأون تي في.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.