تعرفي على وجبة عشاء يومية تنسف دهون الكرش نسفا !!!!!!!

كتب: آخر تحديث:

يعانى كثير من الناس وخاصة فى بلادنا العربية من مشكلة الكرش والتى سببها نمط الحياة الغير صحى وتناول الوجبات السريعة والانفعال الزائد .

وتكون المشكلة كبيرة بالنسبة للنساء التى تشعر بنقص بمشكلة كبيرة لوجود الكرش حيث يتعارض ذلك مع معاير الجمال والأنوثة , وبالإضافة إلى الشكل الغير مرضى للكرش فأنه يمثل مشكلة أكبر بالنسبة للنساء حيث أن دهون الكرش هي الدهون الوحيدة فى الجسم التى تفرز هرمونات تسبب اختلال فى الهرمونات الأنثوية وقد تسبب فى تأخير الأنجاب واضطراب الدورة الشهرية .

لكن التخلص من دهون البطن يعد مشكلة كبرى وخاصة أن تلك المنطقة تطلب تمارين خاصة ولا تكفى الحركة العادية أو الرياضة المعهودة ف التخلص منها ,ولكن نمط الحياة فى بلادنا العربية لا يعتمد الرياضة كأسلوب حياة  وخاصة لدى النساء .

نقدم لكى سيدتي اليوم نصيحة من ذهب مجربة على مسئوليتنا نحن ونعدك إن التزمتي بها فأنك سوف تفقدين دهون البطن المزعجة فى موعد أقصاه شهرين تبعا لحجم الدهون .

فقط أقتصرىة وجبة العشاء على زبادى منزوع الدسم بالليمون وبعدها تناولى كوبا كبير من الماء واخلدى للنوم ولا تتناولى أبدا أيه أطعمة بعد المغرب .

لوحظ أن من يقوم بتلك العادة الغذائية الممتازة فأنها يحرق يوميا أثناء نومه ما قد يصل ‘إلى 80 جرام من الدهون الخالصة !!!!!!!

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.