التوصل إلى سر صناعة البروتين البرازيلي لفرد الشعر بمكونات طبيعية 100%

كتب: آخر تحديث:

الشعر الحريري والناعم حلم تصبو إليه كل فتاه وتفعل كل شيء يمكنها من التوصل إلى ما تريد من شعر صحي وناعم كالحرير لذا فقد تعرفنا علي وصفة مضمونة وهي كيفية صناعة البروتين البرازيلي للشعر وهي وصفة طبيعية ومضمونة للحصول علي شعر صحي وناعم في أسبوعين فقط .

ولقد تداولت الأسواق ومحال التجميل والصالونات العديد من المنتجات التي تروج لها العديد من الشركات , وهي ترمي إلي ما تطمح إليه كل النساء والفتيات في الحصول علي شعر ناعم كالحرير .

لابد أن نتذكر أن المادة المتداولة بالأسواق تحتوي علي مواد كيميائية تضر بالشعر بشكل ملحوظ لذا فقد توصلنا إلي سر صناعة البروتين البرازيلي والذي يتخلل بصيلات الشعر ويعمل علي فردها بشكل طبيعي ومدها بالقوة الطبيعية دون أي ضرر .

مكونات وصفة البروتين البرازيلي الطبيعي لفرد الشعر :

قشور موز مجففة ومطحونة بشكل جيد مكونة مسحوق ناعم , قشور الرمان المجففة والمطحونة بشكل جيد مكونة بودر ناعم , زيت خروع صافي وخالي من الشوائب , زيت جوز الهند الطبيعي , 1|4 كوب من المايونيز .

طريقة عمل البروتين البرازيلي :

نخلط بودرة قشور الموز , مع بودرة قشور الرمان , ونضيف عليهما زيت الخروع , ومن ثم زيت جوز الهند , ونقلبهم جيدا وبعدها نضيف المايونيز , ونقلب جيدا جميع المقادير حتي تتجانس تماما , نقوم بعدها بتغطية الخليط وتركه لمدة لا تقل عن 3 ساعات .

طريقة استخدام وصفة البروتين البرازيلي :

قومي بتقسيم الشعر إلي اربع أجزاء , وبعدها قومي بتوزيع الخليط علي كل الأجزاء من الجذور حتي الأطراف واتركيه لمدة ساعة على الأقل , وبعد ذلك قومي بشطف الشعر بالماء الفاتر واغسليه بالشامبو الطبيعي المناسب لشعرك , واحرصي علي تكرار هذه الوصفة كل يومين وفي أسبوعين فقط سوف تلاحظين النتيجة المرضية بحصولك علي شعر حريري وناعم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.