حقيقة انفجار البساتين الآن “التفاصيل كاملة”محدث

كتب: آخر تحديث:

شهدت منذ قليل منطقة البساتين بالقاهرة، أنفجار هائل نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز بالطابق الثاني، من عثار بشارع نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز بالطابق الثاني، أدي إلي أنهيار العقار بأكمله.

واسفر أنفجار البساتين إلي الآن إلي مصرع شخصين (طفلة وسيدة) حتى الآن، وإصابة 7 حالات بعضهم في حالة خطيرة ما بين حروق وإغماءات.

هذا وعلي الفور قام القائم بأعمال محافظة القاهرة، اللواء أحمد تيمور، بإصدار تعليمات عاجلة للسيطرة على الموقف بانفجار البساتين، وذلك لرئيس حي البساتين، و اللواء يس طاهر، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، كما قام علي الفور بإبلاغ جميع الجهات المعنية بانفجار البساتين؛ للعمل فورآ علي أنقاذ الموقف وسرعة أتخاذ اللازم.

كما صدر الآن بيان خاص عن انفجار البساتين صادر من محافظة القاهرة، أوضح فيه تفاصيل أنفجار البساتين، وأكد البيان أن المبنى المنهار مكون من دور أرضي وثلاثة طوابق وقد حدث الانفجار بالطابق الثاني، و قد تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى بالقرب من أنفجار البساتين.

تحديث

أصدرت الآن مديرية أمن القاهرة بيان كذبت فيه محافظة القاهرة بشأن وقوع أي أنفجار بمنطقة البساتين اليوم، ووقوع انفجار بعقار بالبساتين أسفر عن مصرع شخصين، وأنه لا صحة علي الإطلاق لما يتم تداوله حول حدوث انفجار بالبساتين الآن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.