كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

كتب: آخر تحديث:

مرة أخرى يشهد استديو المسامح كريم حلقة من أقوى الحلقات التى عرضت في هذا الموسم ، حيث نرى أمامنا فيلم من الأفلام السينمائية القديمة و الذي يتحقق على أرض الواقع و لكن بطريقة أقسى من التى نراها على شاشة التليفزيون ، حبث تبدأ الحكاية عندما كانت الإبنة تقوم برعاية أمها وبذلت أقصى مجهود هي وزوجها و ابنها ، لتقديم أفضل حياة للأم ، بينما اخوتها الرجال ذهبوا الى حياتهم ، فما كان من الأم الا ان قامت بكتابة المنزل الذي تملكه باسم الابنة التي ترعاها .

و بسرعة البرق يصل الخبر الى الأبناء الرجال ، و لكن يهيأ لهم الشيطان بأن أختهم و زوجها هم من مارسوا ضغطا على الأم حتى تكتب المنزل لهم ، فيسرعوا الى المنزل و تحت سمع و بصر الأم يقومون الإخوة بالإعتداء بالضرب على الأخت و زوجها و الكيل لهم ، و التهديد بأن يقوموا بارجاع ما سلبوه للأم ، و تصاب الأم بالقهر بسبب ما فعلوه الإخوة بأختهم ، و يزيد مرضها بشكل أسرع .

شاهد أيضا أروع حلقات برنامج المسامح كريم

زوجة تعترف لزوجها بخيانتها له في برنامج المسامح كريم و على الهواء مباشرة ليكون رد الزوج قاسيا جدا و عنيفا

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

و لكن الزوج لم يقبل بما فعله الإخوة و يطالب زوجته بأن تختار بين أمها و بينه ، لتختار الإبنة البارة أمها و يطلقها الزوج و يرحل بعيدا ، و بعدها تموت الأم حزنا على حياة ابنتها التي انهارت ، ليلحق بها واحدا من الإخوة و يتوفاه الله ليدرك الأخ الباقي بأنه أخته مظلومة و أنها لا حول لها و لا قوة فلقد خسرت زواجها و أمها و ظلمها اخوتها و أهانوها أمام العالم ، فقرر أن ياتي الى برنامج المسامح كريم كي يطلب من أخته أن تسامحه فلا  يدخل الجنة قاطع رحم ، و في النهاية فان الأخت تسامح أخيها و يعودان أسرة واحدة و المسامح  كريم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.