كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

مرة أخرى يشهد استديو المسامح كريم حلقة من أقوى الحلقات التى عرضت في هذا الموسم ، حيث نرى أمامنا فيلم من الأفلام السينمائية القديمة و الذي يتحقق على أرض الواقع و لكن بطريقة أقسى من التى نراها على شاشة التليفزيون ، حبث تبدأ الحكاية عندما كانت الإبنة تقوم برعاية أمها وبذلت أقصى مجهود هي وزوجها و ابنها ، لتقديم أفضل حياة للأم ، بينما اخوتها الرجال ذهبوا الى حياتهم ، فما كان من الأم الا ان قامت بكتابة المنزل الذي تملكه باسم الابنة التي ترعاها .

و بسرعة البرق يصل الخبر الى الأبناء الرجال ، و لكن يهيأ لهم الشيطان بأن أختهم و زوجها هم من مارسوا ضغطا على الأم حتى تكتب المنزل لهم ، فيسرعوا الى المنزل و تحت سمع و بصر الأم يقومون الإخوة بالإعتداء بالضرب على الأخت و زوجها و الكيل لهم ، و التهديد بأن يقوموا بارجاع ما سلبوه للأم ، و تصاب الأم بالقهر بسبب ما فعلوه الإخوة بأختهم ، و يزيد مرضها بشكل أسرع .

شاهد أيضا أروع حلقات برنامج المسامح كريم

زوجة تعترف لزوجها بخيانتها له في برنامج المسامح كريم و على الهواء مباشرة ليكون رد الزوج قاسيا جدا و عنيفا

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

و لكن الزوج لم يقبل بما فعله الإخوة و يطالب زوجته بأن تختار بين أمها و بينه ، لتختار الإبنة البارة أمها و يطلقها الزوج و يرحل بعيدا ، و بعدها تموت الأم حزنا على حياة ابنتها التي انهارت ، ليلحق بها واحدا من الإخوة و يتوفاه الله ليدرك الأخ الباقي بأنه أخته مظلومة و أنها لا حول لها و لا قوة فلقد خسرت زواجها و أمها و ظلمها اخوتها و أهانوها أمام العالم ، فقرر أن ياتي الى برنامج المسامح كريم كي يطلب من أخته أن تسامحه فلا  يدخل الجنة قاطع رحم ، و في النهاية فان الأخت تسامح أخيها و يعودان أسرة واحدة و المسامح  كريم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *