التموين تعلن أسعار ياميش رمضان والتي سيحصل عليها المواطنين مجانا مقابل فارق نقاط الخبز

كتب: آخر تحديث:

مرت الأيام بسرعة واقترب حلول اجمل شهر في السنه وهو شهر رمضان الكريم هذا الشهر ملئ بالخير والرحمة والمغفرة والعتق من النيران وفيه تزداد صلة الأرحام وتجتمع فيه الأسر المصرية علي مائدة طعام واحدة وبسبب قرب أيام هذا الشهر الكريم أعلنت وزارة التموين عن قيامها بتوفير كميات هائلة من جميع أنواع السلع بالمجمعات الاستهلاكية لسد احتياجات المواطنين  بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة تتراوح ما بين 20%إلي 35%.

من السلع التي يهتم المواطنين بشرائها خلال شهر رمضان المبارك هو ياميش رمضان فقد أعلنت الوزارة انه يتم طرح ياميش رمضان بالمجمعات الاستهلاكية ومحال البقالة التموينية بداية من شهر يونيو المقبل لتصرف للمواطنين مجانا مقابل فروق نقط الخبز خلال شهر رمضان .

وأضافت انه يتم طرح ياميش رمضان في فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركات الأهرام والنيل والإسكندرية ويتم توضيح الأسعار:

-كيلو المشمشية ب58 جنيه ولفه قمر الدين من الدرجة الولي ب25 جنيه وكيلو الفستق المقشر ب150 جنيه وكيلو الك اجو ب150 جنيه وكيلو اللوز والبندق المقشر ب120 جنيه وكيلو الزبيب ب16 جنيه.

كيلو القراصيا ب 44 جنيه وكيلو عين الجمل ب130 جنيه وكيلو البلح السعر يتراوح ما بين 6 إلى 12 جنيه وكل عام وانتم بخير اللهم بلغنا رمضان لفاقدين ولا مفقودين .

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.