تحذير خطير | لحوم الخنازير تجتاح الأسواق والمجمعات الاستهلاكية منذ 4 سنوات

كتب: آخر تحديث:

كشف أحد العمال الذي يعملون بمجازر اللحوم فضيحة من العيار الثقيل عندما قال بأن اللحوم المتواجدة بالأسواق و المجمعات الإستهلاكية التي يتم إستيرادها من المجازر البرازيلية تحتوي على كميات كبيرة جدا من لحوم الخنازير ويتم بيعها للمواطنين البسطاء بأسعار قليلة مابين 35 – 40 جنيها.

وأكد العامل الذي كان يعمل في مجازر البرازيل أن البرازيل والشركات والمجازر البرازيلية تقوم بتصدير اللحوم لمصر بنسبة 70% لحوم بقري و 30% من لحوم الخنازير و للأسف يتم هذا بمعرفة المستورد في مصر.

وصرح بوجود إهمال وتقصيرا كبير داخل المجازر البرازيلية لأنهم لايقومون بالذبح على الشريعة الإسلامية ، بل وفي بعض الأوقات يتم إعدام المواشي باطلاق الرصاص عليها وقتلها ثم تقطع ويتم خلط لحوم الخنازير بها وتجهيزها لشحنها للدول النامية من الدول العربية والأفريقية ومن ضمن هذه الدول ( مصر ، نيجيريا ، المغرب ).

وأكد بأن المكاتب الإسلامية المسئولة عن إعطاء هذه المجازر صلاحية الذبح طبقا للشريعة الإسلامية وتصدير اللحوم إلى الدول العربية والإسلامية على علم بذلك.

وأكد العامل أنه قد تم تهديده بالقتل حينما صمم على فضح الجريمة التي تتم في المجازر البرازيلية وقيامه برفض إعتماد شحنة لحوم كبيرة تحتوي على لحوم الخنازير وهو مادفعه لتقديم إستقالته والرجوع لمصر وتحذير المواطنين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.