سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 10/5/2016 مقابل الجنيه المصري في الأسواق وسعر ذهب عيار 21 بالمصنعية

كتب: آخر تحديث:

سعر الذهب اليوم، نتابع معكم أسعار الذهب اليوم في مصر بعد موجة الارتفاع في الآونة الأخيرة في الأسواق المصرية والبورصة المصرية بسبب ارتفاع سعر صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، ,وسوف نعرض لكم جميع أسعار الأعيرة بالعملة المحلية الجنيه المصري والعملة الدولية الدولار الأمريكي بصورة توضحية .

وشهد سعر الذهب اليوم انخفاض في الأسعار مقابل الجنيه المصري بسبب انخفاض سعر العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه في السوق السوداء والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في ارتفاع أسعار الذهب في الأسابيع الماضية القليلة.

اقرأ المزيد >>>> سعر الدولار اليوم

وأكد سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية في محافظة القاهرة السيد نادي نجيب خلال تصريحات لاحد الصحف المصرية الرسمية أن انخفاض الأسعار جاء بسبب انخفاض أسعار الدولار في السوق السوداء والقرارات الجديدة التي تم اتخاذها من طرف البنك المركزي .

ويتوقع خبراء الاقتصاد فى البلاد باستمرار انخفاض الاسعار فى الفترة المقبلة فى ظل استمرار انخفاض اسعار العملات فى السوق الموازي السوق السوداء.

تحديث اليوم الثلاثاء الساعة 18:00

انخفض سعر الذهب في تعاملات مساء اليوم بواقع جنيه واحد لكل جرام ذهب وسجل هذا الانخفاض بسبب الانخفاض المستمر في الأسواق الأخري ومنها السوق السوداء في البلاد وجاء هذا الانخفاض حسب توقعات خبراء الاقتصاد في البلاد وتوقعات سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية الذي توقع انخفاض الأسعار في الأيام القادمة.

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.