أسرار جديده عن حريق العتبة

كتب: آخر تحديث:

وتستمر معاناه الشعب المصري و بالأخص أهالي منطقه الرويعي بالعتبة حريق تلو الحريق و وخسائر ماليه فادحه تحدث كل  يوم .

نشب حريق هائل بمنطقه الرويعى بالموسكى فجر يوم الإثنين الموافق التاسع من الشهر الجاري و تسبب الحريق فى خسائر ماليه فادحه حيث بدء الحريق بفندق الأندلس و أستمر الحريق و امتد ليشمل بعض ألمباني المجاورة له .

و نتج عن الحريق إصابة 43 فرد من بينهم 26 حاله حرجه تم نقلها إلى المستشفيات المجاورة و 17 حاله تم إسعافها بمنطقه الحادث .

4b5943609b

وصرحت الهيئة العامه للحماية المدنية بانه تم الدفع ب 35 سياره إطفاء و 10 سيارات إسعاف و 8 سلالم خاصه للإطفاء  لمكان الحادث كما أكدت على إصابة 4 أفراد من قوات ألحماية المدنية أثناء محاوله ألسيطرة على النيران .

و نشب الحريق بفندق الأندلس المكون من 9 طوابق و ويحتوى على العديد من مخازن البلاستيك و أحذيه و دهانات مما أدى إلى استمرار الحريق 14 ساعه كامله و إمداده ليصل إلى حوالى 4 منازل بجواره .

و أكدت شهود عيان خلال اتصال هاتفي بأحد البرامج المصرية بانهم شاهدوا 6 أشخاص اقتحموا الفندق و اعتدوا على الأمن و قاموا بإشعال الحريق و قاموا بإلقاء نوع بودرة سريعه الاشتعال و كانت من اهم أسباب اشتعال النيران سريعا و عدم تمكن سكان المنطقة من ألسيطرة على الحادث .

وأعلنت الجهات المسئولة انه تم إلى ألان إصابة حوالى 75 شخص و تفحم محتويات 238 محل ومخزن داخل ألمنطقة

فيما كان للقوات المسلحة المصرية دور بارز في إخماد الحريق حيث دم الدفع بـ5   سيارات إطفاء  و 2 سلم تابعه للجيش المصري و شارك فى عمليات السيطرة على الحريق حوالى 145 فرد امن من بينهم ضباط و أمناء شرطه و عدد من القيادات الأمنية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.