استعلام نظام جدارة 1439 :الأوراق المطلوبة من المتقدمات لوظائف المعلمات

بعد ظهور أسماء المقبولين في الوظائف الإدارية التابعة لوزارة الخدمة المدنية السعودية قام كثير من المواطنون السعوديون عبر تويتر بإطلاق دعوى مطالبين تغير نظام جدارة حيث أعرب عدد ممن لم يحالفهم الحظ عن وجود عيوب في هذا النظام

حيث لا يمكن للمتقدم تغير مؤهله الدراسي  في حال أستطاع المتقدم الحصول على مؤهل دراسي أعلى ,وأيضا اعرب كثير من غير المقبولين كون النظام لا يخبر من رفض عن سبب الرفض لتفاديه في مرات التقديم القادمة ,

الجدير بالذكر أن نظام جدارة هو نظام أقرته وزارة الخدمة المدنية حيث يمكن كثيرا من الشباب السعودي من الرجال والنساء للالتحاق بوظائف إدارية تشتمل بالسلم العام لرواتب الموظفين ,و قد دعت أمس وزارة الخدمة العامة 1894 من مواطني المملكة من الجنسين دعتهم للتقدم إلى فروع الوزارة لاستكمال بيناتهم وتقديم أوراقهم ومؤهلاتهم الرسمية تمهيد لألحاقهم في تلك الوظائف المعلن عنها .

رابط استعلام نظام جدارة للمعلمات 1439

يتم من خلال رابط الاستعلام عن نظام جدارة الاستعلام عن أسماء المعلمات اللاتي تم قبولهن في الوظائف الشاغرة، والتي تم الإعلان عنها مؤخرا عبر بوابة التوظيف المدنية في نظام جدارة للتوظيف، وقد قامت المملكة باستحداث هذا النظام تيسيرا على المواطن والمتقدمين للوظائف وضمان انتظام أعمال التقديم والفرز والإعلان عن النتائج، وذلك بعد أن تم الانتهاء من استقبال طلبات الوظائف الشاغرة من المعلمات عبر موقع الخدمة المدنية، تمهيدا للإعلان عن مواعيد المطابقة للمرشحات الجدد، والتي تم مؤخرا الإعلان عن أسماءهم.

وقد أعلن السيد حمد المنيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية أن الوزارة قد انتهت من استقبال الطلبات الجديدة للتوظيف، والتي بلغ عدد المتقدمات فيها 1493 معلمة، عبر الموقع الرسمي المحدد لذلك وسيتم الإعلان عن مواعيد المطابقة للمرشحات الجدد، كما سيتم الإعلان عن كيفية الاستعلام عن نتائج الوظائف فيما بعد، وقد تحدد موعد بداية المطابقة للطلبات في يوم الأحد، 4 من جماد أول 1439 وتستمر حتى الثلاثاء 6 جماد أول 1439.

الأوراق المطلوبة من المتقدمات لوظائف المعلمات

1. أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.

2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.

3. الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل.

4. الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً.

5. الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

رابط التقديم لوظائف وزارة الخدمة المدنية أضغط هنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *