أخر أخبار الدوري المصري اليوم : الإسماعيلي يواجهه أنبي والتراس الزمالك يودع عمرو جابر

كتب: آخر تحديث:
أخر أخبار الدوري المصري اليوم ، النشرة الإخبارية الرياضية بكافة فعاليات الدوري المصري 2016، واهم الأخبار الخاصة بالأندية المصرية وكذلك مواعيد المباريات الخاصة بالفرق المصرية في الدوري المصري الممتاز وانديه دوري المظاليم والانتقالات بين الأندية المختلفة.

أخر أخبار الدوري المصري اليوم

  الإسماعيلي يواجه أنبى .
يلتقى الإسماعيلي مع أنبي في السابعة مساء اليوم الاثنين علي استاد الإسماعيلية، في المباراة المقدمة العام والتي يحتاج فيها الدراويش للفوز من أجل الاستمرار في المربع الذهبي ومنافسة الزمالك على المركز الثاني بينما يحتاج فريق أنبي إلى الفوز بعد خسارته من فريق الداخلية.
نادى المقاصة فى مواجهة نادى الداخلية وديا .
تعقد مباراة ودية بين بدلاء أدى المقاصة ونادى الداخلية على ملعب استاد الدفاع الجوى، وذلك في طور استعداد النادي لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الجمعة المقبل في الأسبوع ال27 من الدوري .
مجلس إدارة نادى الزمالك يتخذ ثلاثة قرارات لمواجه موجه الاحتراف
بعد قرار انتقال عمر جابر إلي نادى بازل السويسرى قامت بوادر أزمة في القلعة البيضاء، بعد تفكير غيره من اللاعبين في الاحتراف في أوروبا، مما دفع النادي للتفكير في قرارات حاسمة تهدف إلى حماية لاعبي الصف الأول من الرحيل المفاجئ والتخلي عن الفريق، خاصة أن مجلس الإدارة يسعى لإعادة بناء الفريق مرة أخرى وبذلك وضع شروط  خاصه للاحتراف.
الوايت نايتس ينهون وقفتهم الوداعية مع عمرو جابر بصورة تذكارية
كان أعضاء رابطة ألتراس مشجعي الزمالك الوايت نايتس أقاموا وقفة لتوديع نجم الفريق عمرو جابر أمام منزله بالمهندسين بعد قرار انتقاله إلى نادى بازل السويسري وقد خضع النجم لطلبات الجماهير حيث نزل إليهم لالتقاط الصور التذكارية قبل سفره لسويسرا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.