كانت بداية الإنهيار عندما قامت صديقتها بإغراءها لتندم بقية حياتها على ماحدث في أكثر حلقة أثرت في جورج قرداحي

كتب: آخر تحديث:

حلقة اليوم من برنامج المسامح كريم كانت فيها قصة تكررت كثيرا في كل بيت مصري ، لكن للأسف لم يتعلم أحد من تجربة الآخرين ممن شاءت لهم الأقدار أن يقعوا فيها ، و مازال واحدا وراء الآخر من أبناءنا يقعون في هذا الفخ اللعين ، الذي يصطاد زهرة شباب أبناءنا دون أن نشعر بهذا الخطر الشديد الذي أصبح يدق ناقوس الخطر ، أنه خطر الأصدقاء الذين يدخلون حياة الأبناء ليكونوا معهم دون رقيب ، و دون أن نعرف أنهم هم الخطر الحقيقي الذي يحيط بأبناءنا و يشدهم الى الهاوية و نحن لا نشعر .

هكذا كانت بداية انهيار ملك عندما اقتربت منها صديقتها ، و أغرتها بأن تلك الأقراص اللعينة ما هي الا طريقها نحو النجاح ، كي تصمد بشكل أكبر و لساعات أطول و بالتالي تستذكر كم أكبر من الدروس ، و قرص وراء الآخر وقعت الفتاة البريئة المحجبة حافظة كتاب الله في المصيدة ، و أصبحت من مدمنين تلك الأقراص الذين يسعون وراءها ليل نهار لتعطيهم وهم السعادة الزائفة .

والدة ملك تكتشف ادمان ابنتها لتلك الأقراص المخدرة

و كانت صدمة الأم الكبرى عندما وجدت شريط من شرائط هذه الأقراص ، لتتجه الى الصيدلية و تتأكد من أن ابنتها حافظة القرآن الكريم قد سقطت في بركة الإدمان ، لتصاب الأم بصدمة شديدة و تقوم بحبس ابنتها في المنزل و لكن للأسف تنجح الإبنة في الفرار من المنزل بصحبة صديقة السوء من منزلها في بني سويف الى القاهرة .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

و تظل ملك في القاهرة عاما كامل ، تجرعت فيه الأم و ابنها منتهى الذل و الاهانه من جميع من حولهم بسبب هروب ملك ، بينما ملك تعمل في القاهرة و تقيم في منزل بصحبة صديقتها ، لكنها تشتاق لأمها فتقرر العلاج و بالفعل تصمد ملك لكدة أربعة شهور دون أن تأخذ من تلك الأقراص ، و تأتي الي البرنامج لتلتقي امها في حلقة أعلن الإعلامي جورج  قرداحي بأنها من أكثر الحلقات التي أثرت فيه و بشدة ، و في النهاية تأخذ الأم الإبنة في حضنها و تسامحها  و ترحل معها من برنامج المسامح كريم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.