عاجل ..حريق هائل بمنطقة الرويعى بالعتبة و الدفع ب 50 سيارة إطفاء وارتفاع الإصابات الى 33 شخص من بينهم 4 شرطيين

كتب: آخر تحديث:

اندلع منذ قليل حرق هائل بأسواق الرويعى بالعتبة والدفع ب 16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق ، كما توجه أيضا مدير امن القاهرة اللواء ” جمال حلاوة ” لمباشرة اخماد الحريق والسيطرة عليها من قبل قوات رجال الحماية المدنية ،  وتردد انباء عن وجود 3 إصابات ناتجة عن حريق الرويعى حتى الان وتم نقلهم الى المستشفيات المجاورة للمنطقة .

محاصرة حريق الرويعى حول الفندق للحيلولة دون امتداد للمساكن

وعلى الفور توجه اللواء ” جمال حلاوة ” للمنطقة الرويعى بالعتبة ، ومتابعه الاحداث حتى يتم السيطرة على الحريق دون امتدادها الى المساكن والمباني المجاورة لها ،  وان قوات رجال الحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة على الحريق الهائل حتى الان  ، ونشب الحريق بفندق مكون من 6 طوابق وتم اخلاء جميع النزلاء منه للتأكد من سلامتهم ، وجارى السيطرة على الحريق الان بسيارات الإطفاء  .

حريق بفرع ” النساجون الشرقيون ” بمدنية العاشر من رمضان

كما نشب منذ قليل أيضا حريق بفرع ” النساجون الشرقيون ” بمدينة العاشر من رمضان ، وتم الدفع بسيارات إطفاء ، وتمكنت قوات رجال الحماية المدنية اخماد الحريق ، وتم عمل محضر بتلك الواقعة وتقديمها للنيابة لمباشرة التحقيقات ، كما تبين من التحريات الأولية ،  سبب نشب الحريق جاء عن طريق ماكينة كي السجاد التي يبلغ ثمنها الملايين  .

تحديث بتاريخ 9\5\2016

تم الدفع 50 سيارة اسعاف بعد نفاذ مياه سيارات الإطفاء ، كما سمع صوت انفجار قوى داخل الفندق المنشب به الحريق ، كما ان الحريق مازال مستمرا وبكثرة شديدة  .

تحديث بتاريخ 9\5\2016

تم ارتفاع عدد إصابات الحريق حتى الان الى 14 شخص متأثرين بحالات اختناق وتم نقلهم على الفور الى المستشفيات المجاورة للمنطقة التي نشب بها الحريق ، لتلاقى الإسعافات اللازمة ، حتى الان لم يتم اخماد الحريق ومازال رجال الحماية المدنية يحاولون السيطرة عليها .

تحديث بتاريخ 9\5\2016

تم ارتفاع عدد المصابين  الى 19 شخص من بينهم 3 شرطيين ، في حريق فندق الاندلس الذى تتصاعد فيه النيران والحريق بشكل اكبر ولم يتم السيطرة عليها حتى الان ، كما تأكد من مصدر الانفجار الذى وقع منذ قليل داخل فندق الاندلس نتيجة انفجار انبوبة غاز ، وكما تم الاستعانة بسيارات إطفاء خاصة بالقوات المسلحة لإخماد الحريق  ، فاتبعونا عبر ثقفنى لمعرفة التفاصيل لحظة بلحظة .

تحديث بتاريخ 9\5\2016

ارتفاع عدد إصابات حريق منطقة الرويعى بالعتبة الى 33 شخصا من بينهم 4 شرطيين حتى الان ، ومازال الحريق تحت السيطرة من قبل قوات الحماية المدنية ، كما تم ارسال 5 سيارات إطفاء من القوات المسلحة للسيطرة على الحريق  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.