مفاجأة مدوية خالد صلاح يكشف الحقيقة وينصف الداخلية ويعتذر للشعب المصري ضللنا بأزمة نقابة الصحفيين بالفيديو

كتب: آخر تحديث:

فجر الصحفي المعروف خالد صلاح مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بالأزمة المفتعلة بنقابة الصحفيين وما صدر عنها من قرارات تصعيده، حيث وجه رئيس تحرير اليوم السابع اعتذار للشعب المصري ووزارة الداخلية رسميا وعلى الهواء، بعد هجومهم الشديد خلال الأيام الماضية على وزير الداخلية ووزارته، نتيجة عدم تحريهم الدقة حول المعلومات الصحيحة بأزمة نقابة الصحفيين.

وقال خالد صالح انه “خدع شخصياً” بناء على المعلومات الغير دقيقة والمضللة التي روجها بعض الصحفيين والزملاء حول اقتحام الداخلية لمبنى النقابة، وهو ما جعلهم في وضع إثارة جراء ما توارد لهم من أخبار قبل أن يكتشفوا عدم صحتهم.

ووجه خالد صلاح اعتذار للشعب المصري، عما صدر عنه من اتهامات للداخلية بناء على معلومات غير دقيقة، وكان ينبغي التروي وعدم الانسياق وراء الانفعال والعاطفة، واستيضاح حقيقة الأمور قبل تأزم الأحداث بهذا الوضع.

خالد صلاح يعتذر للمصريين ويقلب الطاولة على نقيب الصحفيين

وأشار صلاح لاجتماع مؤسسة الأهرام اليوم بحضور 5 من أعضاء نقابة الصحفيين، وما نتج عنها من الدعوة لجمعية عمومية للصحفيين لسحب الثقة من نقيب الصحفيين، خاصة بعد كشف العديد من الحقائق التي صدمت البعض، وأوضخت عدم صحة ما روج من شائعات حول اقتحام قوات الأمن لمبنى وزارة الداخلية.

وأكمل خالد صلاح حديثة حيث كشف وجود اتصالات تمت بين نقيب الصحفيين وجهاز الأمن الوطني ووزارة الداخلية،حيث تم إخبار النقيب بوجود عناصر خطرة مطلوبة أمنية ولابد من ضبطها، وذلك قبل واقعة الضبط، وان ما أشيع من معلومات ناقدت الواقع حيث تم اتهام الداخلية بصورة باطلة.

واستضاف خالد صلاح كلا من النائب البرلماني مصطفى بكري وكذلك الإعلامي محمد شبانة احد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين،حيث تم استعراض حقيقة الأمور كاملة، كي يعلم الشعب المصري حقيقة ما حدث.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.