أسعار الدولار اليوم الأثنين 9 مايو في السوق السوداء

كتب: آخر تحديث:

أسعار الدولار اليوم الأثنين 9 مايو

سجل الدولار اليوم إنخفاضا ملحوظا في الأسعار مقابل الجنيه المصري، بدأ الأنخفاض من أمس الأحد حيث أغلقت السوق السوداء أمس على سعر 10.45 جنيها، وأكد المتعاملون في السوق السوداء أن أسعار الدولار اليوم الأثنين 9 مايو المتداول الحين في مختلف المناطق هو 10.35 جنيه أي بانخفاض 10 قروش عن أسعار أمس الختامية.

أسعار الدولار اليوم الأحد 8 مايو

شاهدت السوق السوداء أمس السبت تراجع طفيف في سعر الدولار في بعض مناطق الجمهورية واستقرار نسبي في البعض الأخر مناطق الجمهورية، حيث أفاد متعاملون أن الأسعار أنخفضت بواقع 5 قروش لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري، وفيما يلي سنعرض لكم أسعار الدولار اليوم الأحد 8 مايو في البنوك المحلية والسوق الموازية.

قال متعامل في السوق السوداء أن التعاملات في سوق المال في مصر ينتابها حلة من القلق والتخوف من أي قرار جديد يصدره البنك المركزي فيما يخص شركات الصرافة في السوق المصري، جاء هذا بعد ما حدث الأسبوع الماضي من غلق نهائي لبعض الشركات المخالفة للوائح وقوانين البنك المركزي.

جاءت أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء قريبة جدا لأسعار أمس السبت حيث سجل الدولار اليوم في التعامل الأول في الأسواق 10.75 جنيه للشراء و 10.85 جنيه للبيع، ويستمر استقرار الأسعار في البنوك المحلية على نفس أسعار الأسبوع الماضي 08.83 للشراء و 08.88 للبيع، وسيتم تحديث الأسعار في هذه الصفحة في حالة تحديثها الفعلي في الأسواق.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.