معجزة : اضغطوا علي هذه النقطة في جسمكم والنتيجة ! شاهد الفيديو

كتب: آخر تحديث:

معجزة أو أمرا غريبا هذا ما يوصف به هذا التقليد الذي يعود لأسطورة يابانية قديمة ملخصها أن أحد الرجال تلقي من والده نصيحة بالضغط علي نقطة في الجسد تسمي نقطة الماية ويعتقد أن لها تأثيرا علي طول العمر .

معجزة من اليابان:

يعتبر العلاج بالضغط من أقدم وأعتق أساليب العلاج الشرقي حيث ينقسم الجسد إلي 12 خط رئيسي يسمون بخطوط الطاقة وعدد 365 نقطة وهي أيام السنة وشهورها.

الصينيون يعتبرون الجسم نظام للطاقة وكذلك اليابانيون بمعني أن خطوط الطاقة في الجسم تمر عبر قنوات تتصل بالأعضاء في جسم الإنسان وبتدليك نقاط معينة تؤثر بشكل مبهر علي مجري هذه الطاقة وبالتالي نشاط ووظائف الأعضاء .

وهذه النقطة بالتحديد في الصورة ,الضغط عليها له تأثير يشفي ويجدد الشباب والحيوية لدي الإنسان وهي معروفة بنقطة طول العمر في الصين ونقطة الماية في اليابان.

مكان هذه النقطة في جسم الإنسان:

لتستطيع تحديد المكان بدقة ضع يدك علي ركبتك وعند إصبعك الخنصر ستجد منخفضا في العظام ,هذه هي نقطة المئة مرض وتتحكم هذه النقطة في الجزء السفلي من الجسد والنخاع الشوكي والجهاز الهضمي والأمعاء الغليظة والكلي والغدد المسؤولة عن صحة الإنسان ويقوي النظر والأعصاب البصرية والسمعية ويجدد خلايا المخ وينشط الدماغ ويرفع من قدرة الجسم علي التحمل.

تفرز هذه النقطة الأدرينالين في الدم والعديد من الهرمونات المهمة وعند تدليكها يحدث الآتي:

تنظيم معدل ومستوي نسبة السكر والأنسولين وتخفيف حدة الالتهابات وتقوية جهاز المناعة, وتحسين عملية الهضم والجهاز الهضمي والحد من آثار جلطات الدماغ.

وأيضا من الفوائد المدهشة لتدليك هذه النقطة تخفيف التوتر والقلق والشفاء من أمراض كثيرة مثل العجز الجنسي والتهاب المعدة والإمساك.

.والتدليك يكون صباحا وفي اتجاه عقارب الساعة لفترة 10 دقائق , ولا تقوموا بالتدليك ليلا قبل النوم لأنه قد يسبب الأرق .

غرائب وعجائب : أغرب وسائل تهريب الأموال في العالم

هل تعرف الفرق بين القميص الرجالي والنسائي؟

أغرب الفيديوهات : فتاة تضع المكياج لحبيبها يحقق 4 ملايين مشاهدة

مدهش : ضيف مرعب في غرفة معيشة أسرة أمريكية .. لن تتخيل!

قبل وبعد المكياج صور صادمة لفتيات تغير شكلهن تماماً !

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.