تشكيل الأهلي أمام وادي دجلة والقنوات الناقلة للمباراة وموعد المباراة

كتب: آخر تحديث:

ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكورة القدم لعام 2016، يلتقي اليوم المارد الأحمر، نادي الأهلي مع وادي دجلة في مباراة هامة ومرتقبة لكلا الفريقين، حيث يطمع الأهلي في الفوز بهذا اللقاء حتى يظل محافظا على صدارة الدوري العام، ويقطع خطوة كبيرة في الحصول على درع هذا الموسم والذي اقترب منه كثيرا، أما وادي دجلة فيطمع في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء حتى يصعد إلى المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة.

هذا ويدخل الأهلي هذا اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 59 نقطة، بينما يحتل وداي دجلة المركز السادس برصيد 40 نقطة، وفي حالة فوزه بهذا اللقاء سيصعد إلى المركز الرابع.

تشكيل الأهلي في لقاء وادي دجلة

تكاد تكون تشكيلة الأهلي في لقاءات الدوري العام ثابته ولا يحدث فيها أي تغيير إلا إذا اضطرت الظروف إلى التغيير، ومن المتوقع أن يخوض الأهلي هذا اللقاء بهذه التشكيلة.

في حراسة المرمى شريف اكرامي، وفي خط الدفاع سعد الدين سمير وحسين السيد على في خط اليمين، وأحمد فتحي ورامي ربيعة على الجهة اليسرى، وفي خط الوسط وليد سليمان ومؤمن زكريا على الجهة اليسرى وفي المنتصف رمضان صبحي وصالح جمعة وعبد الله السعيد على الجهة اليمنى، بينما يأتي في رأس الحربة ماليك إيفونا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووادي دجلة

تقام مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم السبت الموافق 7 مايو 2016 على أرضية ملعب برج العرب في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 21:30 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة على قنوات أون تي في والحياة 2 والنيل الرياضية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.