موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الأحد 8-5-2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

مباراة ريال مدريد وفالنسيا ، إلى جميع متابعي ومحبي الدوري الأسباني الممتاز لكورة القدم الليجا الأسبانية، أنتم على موعد اليوم الأحد الموافق 8-5-2016 مع المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين النادي الملكي ريال مدريد ونادي فالنسيا ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثون من مسابقة الدوري الأسباني لعام 2016 .

هذا وقد وصل الدوري الأسباني في هذا الأسبوع إلى قمة المتعة والإثارة والتشويق، حيث احتدم الصراع على الصدارة بين كلا من برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد حيث لم يعد الفارق بين هذه الفرق الثلاث سوى فارق الأهداف فقط.

هذا وتعتبر هذه المباراة هي مباراة الإياب، وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في الدور الأول بالتعادل الإيجابي 2/2 ، هذا ويدخل الريال هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن استطاع التأهل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمع الريال بالفوز في هذا اللقاء حتى يستطيع الصعود إلى صدارة الجدول هذا العام ويجتاز كلا من برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث يحتل البرسا المركز الأول، بينما يحتل أتلتيكو المركز الثاني، ويحتل الريال المركز الثالث.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الأسبوع ال37 من الدوري الأسباني.

تقام هذه المباراة مساء غد الأحد الموافق 8 مايو 2016 على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.