موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي السبت 7-5-2016 والقناة الناقلة والمعلقين

كتب: آخر تحديث:

في افتتاح مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وعلى أرضية ملعب كارو رود معقل فريق نوريتش سيتي، حيث تلعب مباراة نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد.
المباراة هامة لكلا الفريقين ولا سيما وأن فريق نوريتش سيتي يسعى للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.
الفريق الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 31 نقطة تمكن من الفوز على مانشستر يونايتد في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد بهدفين لهدف.
في المقابل يسعى فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد لتعويض خسارة الدور الأول والظفر بنقاط المباراة من أجل الحفاظ على أمل الوصول للمركز الرابع المؤهل لملحق بطولة دوري أبطال أوروبا.
مانشستر يونايتد يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز الخامس برصيد 60 نقطة ولا بديل له عن الفوز، إذ أن صراع المركز الرابع ينحصر بينه وبين جاره مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الرابع ولديه مباراة مع أرسنال يوم غد الأحد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة :

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في تمام الساعة الثانية إلا الربع عصراً بتوقيت القاهرة ، الثالثة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
وستنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي على الهواء مباشرة على شاشة قناة beIN Sports2HD، ويعلق عليها علي محمد علي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.