موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الأحد 8-5-2016 والقنوات الناقلة والمعلقين

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني،وفي مباراة تجمع بين ريال مدريد وفالنسيا على ملعب سنتياجو برنابيو بمدريد.
ريال مدريد الذي تمكن من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي يطمح في تحقيق الفوز في تلك المباراة وانتظار ما سيفعله برشلونة وأتلتيكو على أمل تعثر الفريقين من أجل أن ينتزع الفريق الملكي لقب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.
زيدان المدير الفني للريال ليس أمامه خيار آخر سوى الفوز على فالنسيا إن أراد أن يحقق لقب الدوري الإسباني، ولم لا وفريقه يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة وأتلتيكو أصحاب المركزين الأول والثاني.
فالنسيا هو الآخر لديه طموح من أجل تحقيق الفوز في تلك المباراة على أمل اللحاق بمركز يؤهل الفريق لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.
الفريق الذي يحتل حاليا المركز التاسع برصيد 44 نقطة تمكن من الخروج بنقطة التعادل أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما والتي انتهت بنتيجة هدفين لكل فريق.

وعن تشكيل الفريقين لمباراة الليلة فنبدأ بتشكيل أصحاب الأرض ريال مدريد  وهو كالتالي:

كاسيا مارسيلو ، راموس ، فاران ، دانيلو خاميس ، كاسميرو ، كروس كريستيانو ، بنزيما ، فاسكويز

أما بالنسبة لتشكيل فريق فالنسيا الذي سيبدأ المباراة فهو كالتالي :

ألفيس سيكويرا ، عبدالنور ، موستافي ، باراغان باريخو ، فويغو ، إينزو رودريجو ، كانسيلو ألكاسير .

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا :

وعن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا فستنطلق أحداثها في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وعن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا فستكون قناة beIN Sports 7HD، ويعلق على أحداثها المعلق رؤوف خليف.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.