تطوير المنظومه الإعلاميه لنادى القرن

كتب: آخر تحديث:

تسعى إداره النادى الاهلى بتطوير وتجديد المنظومه الإعلاميه داخل النادى الأهلى، وذلك لأهميه المنظومه الإعلاميه التى تعتبر من أهم مصادر الدخل لجميع أنديه العالم .

وتنوى إداره الفريق الأحمر باتخاذ قرارت لتحديث تلك المنظومه عن طريق تعيين مدير مركز إعلامى وايضا منسق إعلامى مشرف على فريق الكره داخل النادى وتحديد خطه واداره جديده لتسوق الإلكترونى وتعيين مشرفآ عامآ على المنظومه الإعلاميه ككل مع تعيين رئيس مجلس إداره جديد لمجله نادى القرن أيضا .

وقد صرح مسئولى النادى الاهلى نيه الاستغناء عن منصب مدير إداره الإعلام وذلك بعد أن تبين لمجلس إداره النادى الاهلى عده مخالفات قد قام بها سواء بتسريب أخبار من داخل النادى أو السماح لبعض الإعلامين بالتواجد داخل النادى اثناء التدريب وذلك ما رفضه مدير الكره  كابتن / سيد عبد الحفيظ اكثر من مره وإبلاغ المهندس محمود طاهر بذلك .

6ccb12eba43e1c14bab1eb290176795f

كما قام رجل الأعمال الشهير ” أحمد ابو هشيمه ”  باعتباره أحد رعاه النادى الأهلى باجراء اتصال تلفونى بعضو مجلس إداره النادى الاهلى” محمد عبد الوهاب ” وذلك بعد تسريب أحد الاخبار المغلوطه من داخل النادى و كما طالبه بفصل  ومحاسبه المسئول عن ذلك الخبر .

ويذكر أن قرار الاستغناء عن منصب مدير إداره الاعلام يقبل يتأييد كبير من معظم أعضاء محلس إداره النادى الأحمر و قد صرحت إداره النادى انه سيتم الكشف عن جميع القرارت الخاصه بالمنظومه الإعلاميه آخر الشهر الحالى .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.