«رجيم الماء».. أسرع طريقة لخسارة الوزن بسرعة فائقة

يعتبر رجيم الماء من أحدث الطرق المتبعة لإنقاص الوزن، كما أنه الطريقة التي اجتمع أطباء الصحة والتغذية على اتباعها لخسارة الوزن بصورة آمنة، لكل من يعاني من السمنة دون استثناء؛ نظراً لأن الطرق الأخرى قد تتطلب حميات غذائية أو أساليب خاصة للحصول على النتائج المطلوبة.

هذا وقد أثبتت العديد من التجارب التي أُجريت على بعض الأشخاص الذين يعانون من السمنة، بأن رجيم الماء أسرع وأفضل طريقة لخسارة الوزن، تعتمد هذه الطريقة على اتباع أساليب وطرق معينة في شرب الماء اعتماداً على مواعيد تناول الوجبات الغذائية الأساسية خلال الـ24 ساعة وعلى مدار اليوم.

رجيم الماء – أسرع طريقة لخسارة الوزن:

 الطريقة:
  • تناول 4 أكواب من الماء على الريق، والحرص على عدم تناول أي أطعمة بعد شرب الماء بـ 45 دقيقة على الأقل.
  • تناول طعام الإفطار و الغذاء و العشاء مع الحرص على تناول أطعمة صحية و عد الإفراط في تناول الطعام.
  • يجب عدم تناول أي أطعمة بين الوجبات، و عند الشعور بالجوع تناول الخس أو الخيار.
  • عدم شرب الماء بعد الأكل مباشرة.
  • عند الشعور بالعطش بعد الطعام يتم تناول جزء بسيط جداً من الماء.

>> تخلص من دهون الكرش نهائيا في 3 أيام بكوب واحد سحري لتخسيس البطن والكرش

أثبت الأطباء بأن ريجيم الماء يعتبر أيضاً علاجاً للكثير من الأمراض إلى جانب فعاليته في حرق الدهون، مثل قدرته على علاج آلام المفاصل والأنيميا، بالإضافة إلى علاج ضغط الدم، وفعاليته العالية في حرق السعرات الحرارية.

كما ينصح أطباء التغذية والصحة بضرورة حرق الدهون من خلال الحركة وممارسة الرياضة أثناء اتباع حمية غذائية، كما ينصح أيضًا بضرورة تناول الخضراوات والفواكه التي تحتوي على الألياف وتسرع من عملية الأيض والتمثيل الغذائي بالتالي تساعد على حرق دهون بكميات أكبر خاصة في مناطق تراكم الدهون المعروفة مثل الكرش والأرداف.

هذا ومن النصائح الطبية التي يجب أن يلتزم بها العديد ممن يتبعون حمية غذائية عدم الاستمرار على نظام ريجيم الماء لأكثر من شهر نظرًا لحاجة الجسم للعناصر الغذائية المختلفة التي تمد الجسم بالطاقة، إلى جانب عدم تناول أي أدوية كيميائية لخسارة الوزن دون استشارة طبيب مختص، إلا أن ريجيم الماء من الحميات التي تعطي نتائج سريعة وفعالة، كما أن ثبات الوزن بعد اتباع ريجيم من الماء يعتبر من السهل تحقيقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *