مشروب الشعير المغلي للقضاء على الكرش نهائياً في أسبوع واحد فقط

كتب: آخر تحديث:

تعتبر مشكلة الدهون المتراكمة في الجسم أحد أصعب المشاكل التي تواجه الرجال والنساء في عصر المأكولات السريعة، التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، كما أن تراكم الدهون في منطقة البطن وتكوين “الكرش” يسبب مشاكل لدى الكثير ممن يعانون السمنة وغيرهم، نظراً لأن هذه الدهون قد تتطلب مجهوداً إضافياً للقيام بالأعمال اليومية البسيطة.

وتتعدد طرق ووسائل حرق السعرات الحرارية، فالبعض يلجأ للحميات الغذائية التي قد تتطلب شهور وسنوات للحصول على نتيجة مُرضية، والبعض الآخر قد يلجأ للتمارين الرياضية التي قد تكون مرهقة في بعض الأحيان وبحاجة لوقت إضافي، هذا فضلاً عن الأدوية الكيميائية التي تعمل على حرق الدهون لكن في المقابل قد تُخلّف عواقب وخيمة لا يُحمَد عُقباها.

لا يتبقى سوى الأعشاب الطبيعية والمكونات الموجودة في كل منزل، التي أصبحت مؤخراً الأكثر إقبالاً لحل العديد من مشاكل السمنة، لذلك نقدم لكل من يعاني من مشاكل تراكم الدهون، مشروب الشعير المغلي، لحرق الدهون في أسبوع واحد فقط.

مميزات وصفة الشعير المغلي:

تعتبر طريقة الشعير المغلي، من الطرق الآمنة والصحية في القضاء على الكرش بفترة زمنية قصيرة، كما أنها تعتبر الطريقة الأشهر لإنقاص الوزن عند الهنود للحصول على لياقة بدنية عالية باستخدام الأعشاب في أقصر وقت ممكن، وترجع أهمية هذه الطريقة؛ نظراً لأنها تقضي على الدهون المتراكمة في مناطق الخصر.

وصفة مشروب الشعير للقضاء على الكرش:

  • يتم وضع مقدار مناسب من حبوب الشعير في لترين من الماء النقي.
  • غلي المخلوط علي النار حتي تنضج الحبوب وتغطي الإناء أثناء الغليان.
  • صب المشروب في زجاجة.
  • تناول المشروب لمدة 7 أيام متواصلة للحصول على نتيجة سريعة.

يُفضل تناول مشروب الشعير ساخن لإعطاء فعالية أكبر في حرق السعرات الحرارية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.