أخبار عمر جابر اليوم الجمعة : عمر جابر ينتقل إلي بازل السويسري

كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم أخر أخبار اللاعب المصري عمر جابر من موقع ثقفني و تفاصيل انتقاله إلي نادي بازل السويسري، حيث صرح اليوم وكيل أعمال اللاعب عمر جابر “يحيي علي” أنه تم بالأمس الاتفاق على كل بنود التعاقد بين اللاعب وفريق بازل السويسري، حيث تم تحديد مدة التعاقد وكذلك المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه اللاعب، حيث عقدت صفقة عمر جابر بين نادي الزمالك و نادي بازل السويسري مقابل مليون و650 ألف يورو.

وأضاف يحي علي أيضا أنه سوف يتم خلال يومين توقيع أوراق العقود الرسمية، حيث ينضم بعدها عمر جابر للفريق السويسري في أول يونيو القادم.
وأوضح أيضا أن فريقي الزمالك وبازل السويسري، لم يتناقشا بخصوص مصير اللاعب أحمد حمودي، خلال التفاوض للإنتهاء من صفقة عمر جابر.

وسوف يلعب حمودي بصفته معارا لنادي الزمالك من النادي السويسري، وذلك على مدار الموسم الجاري، وبذلك يصبح عمر جابر اللاعب المصري رقم 4 الذي ينضم لصفوف فريق بازل، بعد كل من اللاعبين محمد صلاح والنني وكذلك حمودي.

عمر جابر ينتقل الى بازل السويسري
عمر جابر ينتقل الى بازل السويسري

عمر جابر يسخر من ميدو :

ومن ناحية أخرى كان عمر جابر الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف فريق بازل السويسرى قد سخر من مدربه أحمد حسام ميدو، من خلال تعليق له على تويتر بعلامة “المقص” التي يلمح بها إلى أن احمد حسام قد خسر رهانه بخصوص فوز فريق ليستر سيتي في مباراته في الدوري الانجليزي، حيث أن ميدو أصبح مضطرا أن يحلق شعره غدا على الهواء، بعد أن حقق ليستر الفوز بالبريميرليج للمرة الأولى في تاريخه الكروي.

و كان احمد حسام ميدو قد هنأ عمر جابر على انتقاله لصفوف فريق بازل السويسري على تويتر حيث قال :

كل التوفيق لعمر جابر في بازل إن شاء الله، نموذج اللاعب المحترف حتى وهو في مصر، فما بالك إذا عاش وسط المحترفين الحقيقيين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.