موعد مباراة الأهلي ودجلة اليوم السبت والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة الرياضي، يلتقي النادي الأهلي ووادي دجلة ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي يتصدر ترتيب جدولة حتى الآن الأهلي وبفارق 11 نقطة عن اقرب منافسيه الزمالك، وننشر لكم تشكيلة الأهلي أمام وادي دجلة وكذلك تنوية عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم السبت.

مباراة الأهلي وادي دجلة بالأسبوع 27 والتي يستضيفها استاد برج العرب الرياضي تعتبر ذات أهمية خاصة لأبناء القلعة الحمراء، نحو الاقتراب من التتويج بلق الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2015-2016.

يصطدم هجوم النادي الأهلي وحارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري الملقب بالسد العالي، وهو ما يزيد صعوبة المباراة ، حيث أن الموجهات السابقة لم تكن في صالح المهاجمين وتفوق عصام الحضري وحافظ على عرينة.

ميعاد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي  ووادي دجلة اليوم السبت على ملعب برج العرب الرياضي في تمام الساعة الثامنة والنصف من ليل القاهرة، والذي سيوافق التاسعة والنصف  مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مباراة الأهلي ووادي دجلة عبر عدة قنوات فضائية مفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات منها قناة النيل للرياضة لبث الفضائي والأرضي، وكذلك قناة او تي في الفضائية، وقناة الحياة 2.

تشكيلة الأهلي وادي دجلة اليوم

يغيب عن النادي الأهلي لاعبة المخضرم وقائد الفريق ونجم خط المنتصف اللاعب حسام غالي بسبب الإيقاف، وأشار المدرب العام للأهلي الكابتن أسامة عرابي لإمكانية إشراك عمرو السولية أو حسام عاشور أو احمد فتحي للقيام بمهام الغائب حسام غالي وتعويض غيابة، وسنوافيكم بالتشكيلة الرسمية للفريقين حال إعلانها.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.