موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة السبت 7-5-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وفي مباراة تجمع بين الزمالك وغزل المحلة على أرضية ملعب بتروسبورت بالقاهرة يوم السبت الموافق 7-5-2016، حيث يأمل جماهير ومحبي نادي الزمالك من أن يحقق فريقهم الفوز في تلك المباراة من أجل الاقتراب من ملاحقة النادي الأهلي متصدر ترتيب جدول الدوري المصري.
الزمالك يدخل المباراة بشعار لابديل عن تحقيق الفوز، من أجل مواصلة المشوار نحو ملاحقة النادي الأهلي صاحب الصدارة، والذي استطاع أن يصل بالفارق بينه وبين الزمالك 11 نقطة، إذ أن الفريق الأبيض يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، ولا مجال للتفريط في أي نقطة، حال رغبة لاعبي الزمالك في مواصلة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.
الزمالك تمكن من تحقيق الفوز على حساب طلائع الجيش في المباراة الماضية بهدفين لهدف، وقد تبدو المباراة سهلة نسبياً للزمالك، خاصة وأن فريق غزل المحلة يحتل المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.
المحلة بقيادة سمير كمونة نجح في التعادل في آخر مباراة أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وقد تبدو فرص زعيم الفلاحين في البقاء بالدوري الممتاز الموسم المقبل شبه مستحيلة.

قائمة الزمالك لمباراة المحلة :

وعن قائمة الزمالك التي ستخوض  مباراة الليلة  أمام غزل المحلة، فقد اختار المدير الفني للزمالك محمد حلمي 18 لاعباً ضمن قائمته لمباراة اليوم وهم :
حراسة المرمى: محمود جنش ومحمد أبو جبل

خط الدفاع: كوفي وعلي جبر ومحمد عادل جمعة وباهر المحمدي

خط الوسط: أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق و شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وأحمد حمودي

خط الهجوم: كهربا ومايوكا وباسم مرسي وأحمد حسن مكي

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة :

وعن موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم السبت 7-5-2016 بالدوري، فستبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت القاهرة، السابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة .

وستنقل أحداث مباراة الزمالك والمحلة على شاشة قنوات  نايل سبورت، والحياة2 ، وأون تي في.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.