قيمة صفقة انتقال عمر جابر لنادي بازل وموعد الإعلان الرسمي عن الصفقة

كتب: آخر تحديث:

تردد الأنباء في الفترة الأخيرة حول انتقال ظهير أيمن نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول عمر جابر لصفوف فريق بازل السويسري بداية من الموسم القادم .
وكانت إدارة نادي الزمالك قد أبدت موافقتها على انتقال لاعب الفريق عمر جابر لصفوف الفريق السويسري بداية من الموسم المقبل .

قيمة صفقة انتقال عمر جابر لنادي بازل السويسري :

ومن المقرر أن يحصل نادي الزمالك على مبلغ مليون و650 ألف يورو مقابل إنتقال جابر لصفوف بازل ، على أن يحصل الفريق الأبيض على نسبة 15% حال إعادة بيع اللاعب مرة أخرى ، كما ستقام مباراة ودية تجمع بين الزمالك وفريق بازل السويسري ضمن صفقة انتقال عمر جابر .
وكان مدير التسويق بنادي الزمالك خالد رفعت قد ذهب إلى سويسرا ومعه وكيلي اللاعب عمر جابر من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب الشاب لصفوف الفريق السويسري.
وكان عمر جابر قد تم تصعيده عام 2010 لأول مرة للفريق الأول لنادي الزمالك عام 2010 ، حيث كان جابر يبلغ من العمر وقتها 18 عاماً ، وكان الزمالك يقوده فنياً حسام حسن .
ويتبقى لانتقال جابر لصفوف بازل التوقيع على العقود من قبل اللاعب ونادي الزمالك ، ومن ثم يقوم نادي بازل السويسري بالإعلان رسمياً عن الصفقة لوسائل الإعلام.
يذكر أن عمر جابر قد حصل مع الزمالك على بطولة الدوري المصري مرة واحدة فقط بالإضافة لتتويجه بثلاث مرات ببطولة كأس مصر كان آخرها الموسم الماضي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.