اخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم الموافق 5 مايو 2016 مباراته مع نادى مانشستر ستي

كتب: آخر تحديث:

نقدم إليكم عشاق النادي الإسباني العريق نادى ريال مدريد النشرة الإخبارية الرياضية الخاصة بكافة الأخبار والأحداث الجارية للنادي، وذلك بعد لقاء الريال ومانشستر سيتي اليوم، والتي انتهت بفوز نادى ريال مدريد على نادى مانشستر  بهدف واحد .

  •  تصريحات ما قبل المباراة مع مانشستر سيتى:

وكان المدرب واللأعب السابق زين الدين زيدان ،قد اعلن في تصريحات إعلامية، أن اللاعب البرتغالي رونالدو قد عاد للفريق بعد غيابه، لكنه اكد غياب كلا من اللاعب كريم بنزيما واللاعب كاسميرو . واكد زيدان أن اللاعب رونالدو يتمتع بحالة صحية جيدة تجعله جاهز للمباراة المرتقبة .

  • أهداف المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتى :

وتسبب خطاء غير مقصود في الدقيقة العشرون من زمن الشوط الأول ،للاعب فرناندو لاعب مانشستر سيتى الذي تسبب الارتطام غير المقصود للكرة ، في تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح نادى ريال مدريد . والذي يترتب عليه بعد ذلك تقدم نادى الريال ولقاءه  نادى أتليتكو مدريد.

في اللقاء الأخير والنهائي لمسابقات دوري نهائي أبطال أروبا. في اليوم الثامن والعشرون من هذا الشهر والجدير بالذكر انه في النسخة السابقة، من مسابقات دوري أبطال اروبا كان اللقاء الأخير ، أيضا بين نادى أتليتكو مدريد ونادى ريال مدريد وبذلك يطلق بعض المحللين الرياضيين ، المهتمين بالشأن الرياضي الاروبى.على هذا اللقاء انه نسخه طبق الأصل من لقائهم في السابق في العام 2014  بالمباراة النهائية لهما معا .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.