شاهد أغرب عمليات السرقة والسطو المسلح ومن يكون زعيم عصابتها

كتب: آخر تحديث:

من أغرب عمليات السرقة والسطو هي عملية سطو مسلح علي سوبر ماركت في المملكة العربية السعودية والغريب أيضا والمثير للجدل والدهشة ان العصابة مكونة من الزعيم وهو معلم عربي الجنسية وعصابته عبارة عن بعض الطلبة ومتخصصون في سرقة المحلات التجارية تحت تهديد السلاح .

وألقت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية وتحديدا جدة القبض علي تلك العصابة التي تم تشكيلها من هذا المعلم العربي الجنسية بالاضافه إلي عدد من الطلبة ، وقامو بممارسة الجرائم وأعمال السطو المسلح علي المحلات التجارية في محافظة جنوب جدة.

وقال المسئول الإعلامي  للشرطة في ” مكة المكرمة ” ان الشرطة تلقت العديد من البلاغات المختصة بالسطو المسلح تحت تهديد السلاح وسرقه المحلات التجارية ، وأن الذين يقومون بهذه الجرائم مجهولون في أحياء كثيرة ومتعددة في أنحاء محافظة جدة.

وقامت الشرطة بالقبض علي تلك العصابة وهي مكونه من 4 أشخاص أعمارهم متراوحة بين 18 إلي 22 سنة وذلك بعد ما قامت الشرطة بعمل كمين محكم لهم ، وجاء عمل هذا الكمين نتيجة لتحريات وبحث متواصل ، وتم ضبط هؤلاء الـ 4 أشخاص ووجد بحوزتهم أسلحة نارية وأدوات للسرقة.

ونشرت تلك الجريمة في صحيفة عكاظ وأفادت بأن هناك شخص يقود بعض الطلبة وهومن جنسية عربية ويقوم باستئجار بعض السيارات ويستخدمونها في عمليات للسطو المسلح وارتكاب الجرائم وعمليات السرقة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.