موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-5-2016 والقنوات الناقلة والمعلقين

كتب: آخر تحديث:

على ملعب سنتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد الإسباني ، حيث ستقام مباراة تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي في إطار مباريات مرحلة العودة من دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .
وسيحاول كلا الفريقين تحقيق الفوز من أجل حجز البطاقة الثانية لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وملاقاة فريق أتلتيكو مدريد الذي تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد أن أقصى فريق بايرن ميونخ من البطولة أمس الثلاثاء .

فرص ريال مدريد ومانشستر سيتي للتأهل للمباراة النهائية:

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وريال مدريد ،والتي أقيمت على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين ، مما سيزيد من أهمية وإثارة مباراة الليلة على ملعب السانتياجو برنابيو .
مانشستر سيتي يكفيه الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما نتيجة الفوز لصالح ريال مدريد ستمنح بطاقة العبور لنهائي السان سيرو بمدينة ميلانو للميرينجي ، فيما سيلجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين حال انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف .

توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي:

وستلعب مباراة  ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-5-2016 في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة ، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والمعلقين :

أما عن القنوات التي ستقوم ببث مباراة العودة بين ريال مدريد والسيتي فستكون قنوات beINSports 1HD,2HD,6HD.

وسيقوم بالتعليق على المباراة كلاً من علي الكعبي ، وحفيظ دراجي ، ويوسف سيف.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.