نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2016 موقع وزارة التضامن الإجتماعي ظهرت الآن

كتب: آخر تحديث:

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي مساء أمس الثلاثاء الموافق 3 مايو نتيجة حج القرعة للجمعيات الاهلية لعام 1437 هجريا / 2016 ميلاديا وذلك من خلال مؤتمر صحفي تحت رئاسة الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعي.

حيث يستطيع جميع المتقدمين في كافة المحافظات الإستعلام عن نتيجة حج القرعة الخاص بالجمعيات الأهلية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التضامن الإجتماعي بوابة الحج الإلكتروني ، وإدخال الرقم القومى الخاص بالمتقدم والضغط على كلمة عرض النتيجة وسوف تظهر النتيجة فورا.

وتتضمن نتيجة الحج أربعة برامج خاصة بالأسعار منها برنامج 5 نجوم وتصل التكلفة به إلى 48 ألف جنيه، أما البرنامج الثاني فتصل تكلفته إلى 43 ألف جنيه، ويصل المستوى الثالث أو الإقتصادي إلى 35 ألف جنيه ويصل المستوى الرابع والأخير إلى 30 ألف جنيه.

جاء مؤتمر الإعلان عن نتيجة حج القرعة لهذا العام في حضور مجموعة كبيرة من رموز الدولة ورجال الآمن، ووصل عدد الفائزين إلى 10 آلاف حاج من جميع المحافظات والجمعيات المركزية، وجاء توزيع التأشيرات وفقا لعدد السكان بكل محافظة.

الرابط الرسمي للإعلان عن نتيجة حج القرعة 2016 / 1437 عبر بوابة الحج الإلكترونية

http://hajjlot.tk/hajjsearch/Search.aspx

إذا كان اسمك من ضمن الفائزين سوف تظهر لك رسالة ألف مبروك وإن كانت غير ذلك سوف تظهر لك رسالة بالتوفيق العام القادم، مع أطيب التمنيات للجميع بحج مبرور وذنب مغفور بإذن الله.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.