موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم 3-5-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة ، حيث يستضيف الزمالك فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 .

ظروف الزمالك وطلائع الجيش قبل مباراة الليلة :

يدخل فريق الزمالك مباراة الليلة أمام طلائع الجيش بقيادة فنية جديدة للمصري محمد حلمي ، والذى تولى أمس الاثنين مهام الإدارة الفنية للفريق الأبيض بعد أن أطاح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالاسكتلندي ماكليش ، بعد حصول الأخير على 60 ألف دولار .
الزمالك سيعاني من غيابات الكثير من لاعبيه ، حيث سيغيب كلاً من أحمد الشناوي ودويدار وحفني وحمادة طلبة بسبب الإصابة ، فيما سيغيب باسم مرسي بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية أمام حرس الحدود ، بينما سيغيب حازم إمام هو الآخر وتم تحويله للتحقيق بعد أن طلب عدم تواجده في قائمة الفريق .
الزمالك يدخل مباراة الليلة وهو في المركز الثاني برصيد 45 نقطة وبفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي صاحب الصدارة .
على الجانب الآخر يدخل فريق طلائع الجيش المباراة بقيادة طارق العشري ، والذي يأمل في تكرار نتيجة الذهاب ، والتي انتهت لصالح الجيش بنتيجة 3-2 .
الجيش يحتل المركز الرابع عشر بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة ، ويأمل الفريق العسكري الذهاب بعيداً عن منطقة الهبوط .

طاقم  تحكيم مباراة الزمالك وطلائع الجيش :

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد أعلنت عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك وطلائع الجيش الليلة ، حيث سيدير المباراة طارق مجدي ويعاونه كلاً من أحمد توفيق ومحمد عبدالمجيد ، على أن يكون ناصر عبدالفتاح حكماً رابعاً .

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة :

أما عن موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش ، فستكون اليوم الثلاثاء الموافق 3-5-2016 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

وستنقل أحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش على شاشة قنوات نايل سبورت  والحياة 2 وأون تي في .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.