مشروب طبيعي للتخلص من البطن وبروزها المزعج في أسبوع واحد

كتب: آخر تحديث:

أصبحت مشكلة الوزن الزائد مشكلة يعاني منها الكثير من الناس , ولقد تنوعت الطرق واختلفت الوصفات للتخلص من الوزن الزائد , وانتشرت في الأسواق العديد من الأدوية العلاجية التي يعتقد أنها تحد من زيادة الوزن وتقلل الشهية وتعمل علي زيادة معدل الحرق .

ولكن هل تؤثر هذه العلاجات بالفعل أم إنها مجرد دعاية لترويج هذه الأدوية ,وهل تحقق حلم الكثير ممن يلهثون وراء حلم الرشاقة والجسم المتناسق هذا ما يريد أن يعرفه الكثير من الناس أمام الكم الهائل من العلاجات الموجودة الأن علي الساحة الإعلانية التي تروج للعديد منها .

ولقد توصلنا بفضل الله تعالي إلى حل طبيعي للتخلص من مشكلة البطن البارزة في أسبوع فقط وأيضا بمتابعة هذه الطريقة سوف يتم زيادة معدل الخرق في الجسم والمساعدة علي التخلص من الوزن الزائد في فترة بسيطة .

مقادير الوصفة الطبيعية هي:

ملعقتان كبيرتان من قشر الرمان المجفف سابقا والمطحون “يوجد عند العديد من محلات العطارة “, ملعقة كبيرة من الزنجبيل الناعم او قطعة مبشورة من الزنجبيل الطبيعي , مقدار ملعقة من النعناع المجفف والناعم , ملعقة من الشاي الأخضر أو كيس بفتلة .

 

طريقة الأعداد :

يتم وضع جميع المكونات السابقة في ماء مغلي ولا يضاف إليها السكر أو العسل حتي تعطي نتائج مؤكدة في التخلص من البطن البارزة , ويتم تناول الخليط يوميا علي الريق مع ممارسة بعض النشاط الرياضي أو المشي لمدة 1|2 ساعة في اليوم وسوف تلاحظ في أسبوع واحد اختفاء البطن تدريجيا وفقدان الوزن بشكل ملحوظ .

“لابد من تخفيف كميات الطعام والحد من تناول الوجبات السريعة والأغذية الدسمة “

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.