لجنة المسابقات تعلن عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

كتب: آخر تحديث:

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري عن موعد مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2015-2016 .
حيث صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ستكون يوم التاسع من يوليو القادم .
وقد أكد عامر حسين بأن اختيار موعد مباراة الأهلي والزمالك في يوم 9 يوليو القادم يعود لأسباب تسويقية للمباراة ، حيث أوضج عامر حسين خلال مداهلته الهاتفية على قناة الحياة 2 بأن مباراة نهائي بطولة أمم أوروبا التي ستقام في فرنسا ستكون يوم 10 يوليو القادم ، لذا فقد تم اختيار يوم 9 يوليو موعداً لمباراة القمة .
يذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة جمعهم الفريق من 24مباراة خاضهم الفريق الأحمر بالدوري ، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 45 وبفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي .
وكان الأهلي قد تمكن من الفوز في آخر مباراة جمعت بينه وبين الزمالك في الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية ، والتي انتهت بنتيجة هدفين نظيفين للأهلي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.