ملف شامل عن عن اقوي خلطات التنظيف السحرية لمنزل أجمل

كتب: آخر تحديث:

يعد تنظيف المنزل من الأمور الشاقة علي ربه المنزل خاصة مع تراكم الأتربة أو تراكم الدهون ولكن دعينا نتعرف علي تلك الوصفات التي سوف تخلص من جميع الدهون والأتربة بالمنزل .

hqdefault

الخلطة السحرية لتنظيف الحمام وتتكون من :-

  • ديتول
  • كلور
  • خل ابيض
  • كربونات الصودا (بيكربوناتو)
  • مسحوق غسيل يدوي
  • سائل تنظيف الأطباق (بريل )
  • ملح ليمون

الطريقة كتالي:-

يتم إضافه كميات متساوية من كل المكونات في زجاجه ومزجها جيدا ويتم تنظيف جميع الحمام بها مثل السيراميك والأرضية والحمام نفسه لاحظي نظافة ولمعان وسهوله فائقة في إزالة الدهون والترسبات والجيرية .

خلطة سحرية لإزاله الدهون وتلميع الأطباق والأواني بكل سهوله وأيضا الأكواب الزجاجية وغيرها :-

والطريقة كتالي :

بالنسبة لغسيل الأكواب :- يكون بإضافة الخل إلي سائل تنظيف الأطباق ( بريل) وسوف نجد لمعه رهيبة للأكواب بإضافة إلي التعقيم والتطهير وذلك لوجود الخل .

بالنسبة للأطباق والبيركس والزجاج الذي يتلف ويتم تجريحه من سلك المواعين تكون الخلطة كتالي :

أضافه سائل تنظيف الأطباق ( البريل ) إلي ملح الليمون أو أضافه سائل تنظيف الأطباق إلي بيكربونات الصودا ( البيكربوناتو) وسوف نجد لمعان رهيب وسهوله جدا في تنظيف الأطباق.

أما بالنسبة لمشكله الدهون الصعبة والملتصقة بالأواني فيتم تنظيفها بإضافة :- سائل تنظيف الأطباق بإضافة إلي ملح الليمون وأيضا الخل بيكربونات الصوديوم ومن الممكن ترك الأواني التي بها دهون ملتصقة في هذا الخليط لمدة نصف ساعة ثم يتم دعكها جديد بالسلك المخصص للمواعين واللوفه.

لتلميع الأحواض الأستانلس:-

يتم مزج بعض من المسحوق اليدوي (مثل البر سيل أو الاريال) مع قليل من الكلور ونضع تلك الخلطة علي جميع جوانب الحوض وفي داخل الحوض ونتركه لمده 10 دقائق ثم يتم دعك الحوض جديا بألوفه والسلكة وسف تلاحظين اللمعان للحوض بنفسك.

خلطة الدقيق المميزة لتنظيف الشفاط وتكون كتالي:-

إذا وجدتي أن شفاط المطبخ أو الحمام قد امتلئ بالدهون فما عليه سوي رش الدقيق عليه وفركه جيدا حتي تزيلي كل الدهون ثم احضري لوفه وسائل غسيل الأطباق ونظفي بهم الشفاط وسوف تلاحظين انه أصبح جديدا تماما.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.