ماذا يحدث إذا وضعت قطعة ثلج علي هذه النقطة ؟!

كتب: آخر تحديث:

يستخدم الأدوية الصينية والإبر في علاج وتخفيف آلام بعض الأمراض لقدرتها الجيدة علي تحقيق ذلك فهي دائما تستحق التجربة وخاصة أنه لا توجد أية أعراض جانبية ضارة لها. والفكرة التي يعتمد عليها الطب الصيني هي أن الطاقة تجري في جسم الإنسان من خلال ممرات تسمي خطوط طول وعندما تصبح هذه الطاقة غير متوازنة فإن الإنسان يصاب بالأمراض ويعتقدون أن كل ممر أو خط من هذه الخطوط متصل بعضو من أعضاء الجسم لإمداده بالطاقة التي يحتاجها.

وبالإضافة إلي المساج والتدليك فهناك طريقة تحفيز مواضع الضغط ويستخدم فيها الإبر الصينية ومن هذه النقاط نقطة فينج فو وتقع بالقرب من قاعدة الدماغ أعلي الرقبة في الخلف.
وعندما تضغط علي هذه النقطة فيكون لها فوائد كثيرة ومدهشة مثل تخفيف آلام الصداع والشعور بآلام الأسنان والمفاصل والعظام وأيضا تحسن من طبيعة النوم وتحصل علي نوم هادئ ومستقر.

رقبة ظهر شعر نقطة فينج فو_1
ويمكنك الاستغناء عن المساج واستخدام قطعة من الثلج وتثبيتها علي نقطة فينج فو باستخدام قطعة قماش أو ضمادة واتركها لفترة عشرين دقيقة وكرر العملية السابقة مرتين يوميا ,وهذه التجربة المدهشة تحفز هرمون الاندروفين وتساعد علي تخفيف حدة الألم وتقوية الجهاز المناعي وتعطي شعور بالراحة واستقرار المزاج.

شاهد بالفيديو ماذا يحدث للعقرب عندما تسكب عليه ماء بارد!!! سبحان الله

كيف تفرق بين الشامة العادية وسرطان الجلد؟؟ مهم جدا

طريقة مذهلة لفصل لحم الدجاج عن العظام !!

طفل يولد بعد وفاة أمه ب 55 يوم !!! قصة غريبة جدا !

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.