تعرف علي أغلي زجاجة مياه بالعالم ومكوناتها وما يميزها عن المياه العادية

كتب: آخر تحديث:

اغلي زجاجة مياه بالعالم وهي زجاجه مياه Bling H2o ويتراوح سعر تلك الزجاجة مابين 45 إلي 75 دولار وهي بذلك تعد أغلي زجاجه مياه بالعالم وطبعا لا يشربها إلا الأثرياء فقط .

o-BLING-H2O-570

وبالطبع سوف يفكر الجميع أن تلك الزجاجة بها من الإضافات الكثير والذي يجعلها بهذا السهر الباهظ ولكن المدهش والمثير ان منتجو تلك الزجاجة يقول لا ليس بها أي إضافات عن المياه العادية ؟؟؟ ولكن المختلف في الآمر إنها تعالج بصورة اكبر وأكثر من المياه العادية بالإضافة إلي انه يتم استخراجها من ينابيع مياه معينه ومخصصه ينابيع ” داندريدج” في ولاية تينيسي .

ومنتج تلك الزجاجات يدعي كيفين بويد ، وتزعم الشركة المنتجة لتلك الزجاجات إنها تمر ب 9 مراحل تنقيه بالغة الدقة ، بالإضافة إلي التنقية بالأوزون وأيضا الأشعة فوق البنفسجية ، وبالرغم هذا فليس ذلك مبررا لهذا الارتفاع في السعر وإنما هذا الارتفاع يعود أيضا إلي تصميم العبوات التي تباع فيها تلك المياه فهي ليست عبوات بلاستيكية عاديه ولكنها زجاجات بتصميمات خاصة ومحدودة وأيضا مرصعه بااغلي أنواع الكريستال ، ويتم الاعتماد بنسبه كبيرة علي التصميمات الفريدة في بيع الزجاجات أكثر من الاعتماد علي طعم المياه نفسها.

وقد فازت تلك الشركة المصنعة للمياه بجائزة أفضل تصميم للزجاجات في عام 2016، ومن ضمن استهدافات الشركة في بيع تلك الزجاجات هم المشاهير والأثرياء والممثلين ولكن نجد أيضا أن تلك الزجاجات متاحة في بعض المتاجر الكبرى وأيضا في بعض الدول العربية ومتميزة تلك الزجاجات هي أعاده تعبئتها مره أخري.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.