ما السر السائل الأبيض الذي يخرج من فم فرعون – شاهد سبحان الله

كتب: آخر تحديث:

مومياء فرعون ، هذا الطاغية الذي ذكر كتاب الله تبارك وتعالي ، منذ لحظة الغرق وحتي يومنا هذا ، ظهرت معجزة أزهلت العلماء ، انتشرا على موقع اليوتيوب الشهير ،بعض الفيديوهات وحقق المزيد من المشاهدات العالية جدا ، فهناك مقطع فيديو حقق نسبة مشاهدة وصلت إلي 4,331,573 مشاهد على اليوتيوب .

وهذا الأعجاز تسبب بإسلام الأف من العلماء ، كما علمنا القرآن الكريم ، أنه ليس هناك طاغية متجبرا ولا باغيا متسلطا مثل فرعون حاكم مصر ، على مدار التاريخ القديم هذا الفرعون الذي نزعت الرحمة من قلبه.

والسر في قصة دس التراب في فم فرعون هي فعلا صحيحة ، عن حديث النبي صل الله عليه وسلم ، قال في حديث شريف : لما أغرق الله فرعون.قال : أمنت أنه لا إله إلا الذي أمنت به بنو إسرائيل ، فقال جبريل : يا محمد ، فلو رأيتني وأنا أخذ من حال البحر فأدسه في فيه، مخافة أن تدركه الرحمة.رواه أحمد وابن حبان .

ورواه أحمد وابن حبان بلفظ: إن جبريل كان يدس في فم فرعون الطين، مخافة أن يقول: لا إله إلا الله.

التعليقات

  1. هي دي جثة مين لو كانت لرمسيس او اي حد من التاريخ المصري فهي بالتأكيد ليست لفرعون موسي بكل يساطه ربنا دمر مكان يصنع فرعون قومة و ما كانو يعرشون يعني صناعتهم و مبانهم دمرت اي محقت و هذا يتنافي مع كمية الأثار الموجوده ففرعون و قومة قد يكونوا حقبة قصير في تاريخ مصر الطويل و لكن هذة الفترة ساقطه من التاريخ بحكم ان اثارهم مدمرة و قد نعثر عليها يوما و لكنها عبارة عن اشلاء صعب تجميعا و اثباتها تاريخيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.