مشروب طبيعى يخلصك من دهون وترهلات البطن فى ثلاثة اسابيع فقط

كتب: آخر تحديث:

الكثير من الفتيات والنساء وأيضاً الرجال يبحثون عن طرق عديدة للتخلص من الكرش والدهون وترهلات البطن والحصول على بطن مشدودة ، بينما تعانى الكثير من النساء بعد الولادة من هذه المشكلة بدرجة كبيرة حيث تتراكم الترهلات والدهون فى منطقة البطن وهذا الأمر يسبب القلق للكثير منهن خاصة وإذا كانت الولادة قيصرية .

وهناك العديد من الأسباب التى تؤدى إلى تراكم الدهون فى منطقة البطن مثل الوجبات السريعة والغير صحية التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون ، وكذلك تناول المشروبات الغازية بكثرة وأيضاً عدم الإنتظام فى التدريبات اليومية والتى تساهم بشكل كبير فى إذابة الدهون .

والكثير من الرجال بل والسيدات أيضاً لا يملكون الوقت الكافى لممارسة الرياضة أو اللجوء لمراكز التخسيس المتخصصة وذلك بسبب الإنشغالات اليومية سواء بالعمل أو متطلبات الحياة اليومية ، واليوم نقدم لكم الوصفة الطبييعية التى تساعد على التخلص من الدهون فى منطقة البطن فى مدة ثلاثة أسابيع فقط .

مشروب طبيعى يخلصك من دهون وترهلات البطن

المكونات: (3) حبات من الليمون ، (125) جرام من الفجل الأحمر ، (3) معالق عسل نحل طبيعى

طريقة التحضير : يغسل الفجل جيداً ويضرب فى الخلاط ويضاف إليه شرائح الليمون بدون بذر وقشر ثم يضاف عسل النحل ونستكمل ضربه ويضرب الخليط بالخلاط مرة أخرى ثم نضع هذا الخليط فى برطمان زجاجى ويغلق بإحكام ثم نضعه فى الثلاجة ، يمكن تناول ملعقتين من الخليط مرتين يومياً ولمدة ثلاثة أسابيع وسوف نلاحظ الفرق بعدها .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.