تعرفي علي أخطاء المكياج التي تجعلك تبدين اكبر من سنك بكثير

كتب: آخر تحديث:

المكياج من العناصر المهمة لدي أي سيدة ولكن لوضع المكياج فنون وأصول وقواعد وألا فانه لن يعكس جمال المرأه بل بالعكس سوف يضر بها وبشكلها دون أن تشعر بذلك ولذلك يجب علي أي سيده معرفه كيفية تجنب عيوب الوجه عن وضع  المكياج وأيضا الأخطاء التي يجب ألا تقع فيها لكي لا تبدو اكبر سنا من المفروض.

be93923f0b0457d

ومن هذة الأخطاء التي تقع فيها العديد من السيدات:-

أولا :-

المكياج الثقيل ووضع طبقة كثيفة من المكياج علي البشرة يجعلك تبدين اكبر سناً بالاضافه إلي أن اختيار كريم الأساس له عامل كبير أيضا فدرجه كريم الأساس لا ينبغي أن تكون افتح من درجه البشرة بكثير لان ذلك يجعل البشرة تبدو اكبر سنا فيجب أن يكون الكريم افتح درجه واحده فقط ويجب أيضا استخدام الكريمات المرطبة للوجه.

ثانيـــاً:-

يجب علينا اختيار اللون المناسب من البلاشر أو احمر الخدود فيجب علينا اختيار اللون المناسب لبشرتنا وأيضا عدم ألمبالغه في وضعه لان ذلك يغير من ملامح البشرة وشكلها ويجعلك تبدين كبيرة في السن.

ثــــالثــــا:-

الألوان أللامعه في ظلال العين تجعلك تبدين اكبر من سنك بكثير كما انها تظهر تجاعيد العين ومن الألوان البسيطة التي تتماشي مع معظم درجات البشرة اللون الرمادي ولون  الخوخ.

رابعـــــا:-

تجنب وضع الماسكرا والايلاينر علي الرموش السفلي لانهما يجعلاان العينان تبدو أكثر ضيقا وتعطي انطباعا بكبر السن لكن عند وضع الماسكرا علي الرموش العليا فقط تجعل العينان تبدو أكثر اتساعا وأكثر نضاره.

خامساً:-

أيضا نعلم أن احمر الشفاه يجعلك تبدين اكبر سنا إذا تم وضعه بشكل غير ملائم أي وضعه بشكل ثقيل عن اللزوم وأيضا عند استخدام اللوان غير مناسبة للبشرة أو عند تحديد الشفاه ويمكنك استخدام اللوان ودرجات الروز  فهو لون محايد ويعطي لمعه للشفاه فهو يتناسب مع كل اللوان البشرة ويعطي أحساس بامتلاء الشفاه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.