استخدامات غريبة وغير متوقعه لغسالة الاطباق

كتب: آخر تحديث:

الكثير منا ربما لا يعرف ذلك الدور الخفي لغسالة الأطباق في تنظيف بعض الأشياء التي لا نتوقها وقيامها بذلك الدور علي أكمل وجه ، فغسالة الأطباق بجانب تنظيفها للصحون والأواني نجد أيضا تنظيفها لبعض الأشياء بشكل فعال.

885228395

ومن هذة المهام الخفية التي تقوم بها غسالة الأطباق:-

  • الألعاب البلاستيكية للأطفال:-

وذلك عن طريق جمع تلك الألعاب في شبكة الغسيل ووضعها داخل غسالة الأطباق وتشغيل دورة التنظيف المعتادة وسوف تلاحظين نظافته وتعقيم لتلك الألعاب ليظل طفلك في أمان.

  • الخلاطات في الحمام والمطبخ :-

نجد الكثير من الترسبات والتراكمات علي خلاطات الحمام والمطبخ وربما بعض الصدأ وعلاج ذلك هو وضعها بكل سهولة داخل غسالة الأطباق وسوف تبهرين من النتيجة حيث تبدو الخلاطات كالجديدة وسوف تجديها لامعه نظيفة.

  • اسفنجة غسيل الصحون :-

نجد إن اسفنجة غسيل الصحون قد اتسخت بسرعة كبيرة نتيجة بقايا الدهون وبقايا الطعان العالق بها ، فيمكن وضعها في غسالة الأطباق وسوف تجدين تخلص من كل تلك البقايا ونظافة وتعقيم أيضا للاسفنجه.

  • بعض الأجهزة والأدوات في المطبخ

يمكنك المحافظة علي تلك الأدوات بتنظيفها وتعقيمها بشكل دوري في غسالة الأطباق مثل : فلتر المياة وارفف الثلاجة وأيضا شفاط المطبخ.

  • تعقيم فرش وأدوات المكياج الخاصة بك :-

اغلبنا يعاني من صعوبة تنظيف أدوات المكياج ولكن غسالة اللاطباق قد حلت تلك المشكلة فكل ما عليكي هو وضع فرش المكياج وأيضا فرشاه الأسنان الخاصة بك وفرش تمشيط الشعر وغيرها من الأدوات في غسالة الأطباق وسوف تحصلين علي نتيجة مضمونه من النظافة والتعقيم.

  • أدوات ومتعلقات حيواناتك المنزلية الاليفه.

يمكن أيضا غسل أواني حيواناتك ألمنزليه وأيضا المتعلقات الخاصة بهم كالأحزمة وغيرها وبذلك تضمين نظافة وتعقيم وتخلص من البكتريا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.