زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

كتب: آخر تحديث:

تعتبر هذه حلقة من أقوى حلقات برنامج المسامح كريم، للإعلامي الكبير جورج قرداحي و الذي يجمع بين  شخصيتين بينهما خلاف و يعمل على حل المشكلة بينهما و أن يقوم بالصلح و لكن في هذه الحلقة من البرنامج كانت القصة ملتهبة الأحداث و نتيجتها مختلفة جدا .

حيث أتت الزوجة و هي ترتدي النقاب الى البرنامج معترفة بخيانتها لزوجها و تطلب منه أن يصفح عنها و يعود الى بيته و أولاده مرة أخرى و ذلك بعد غياب دام لمدة عام و نصف كامل .

كيف اكتشف الزوج خيانة زوجته كما أعلنتها في برنامج المسامح كريم

و قد قصت الزوجة قصة اكتشاف زوجها لخيانتها، عندما دخل عليها فجأة ليسمعها تتحدث في التليفون مع شاب يسكن في السكن المجاور لهما ، و عندما يمسك منها الهاتف المحمول يجد من الشاب بضع رسائل غرامية ، موجهة منه الى الزوجة، و يخرج الزوج من البيت منذ هذه اللحظة و يرفض أن يعود اليها مرة أخرى لكنه استمر في الإنفاق على أبنائه .

امراة تعترف لزوجها بخيانته على الهواء
امراة تعترف لزوجها بخيانته على الهواء في برنامج المسامح كريم

رد فعل الزوج عند حضوره الى برنامج المسامح كريم

و عندما أتى الزوج الى البرنامج كانت دهشته كبيرة بسبب قيام زوجته بنشر الأمر بهذه الطريقة و أنها قد فضحت نفسها و قامت بفضيحته هو الآخر و فضيحة ابنها أحمد و ابنتها ، و أنه لن يستطيع أن يسامحها بعد أن أتت الى برنامج و فضحته ، بل أنه سوف يسترد أبنائه و يقوم بحرمانها من رؤيتهم نهائيا .

كما أضاف الزوج أنه يستطيع أن يتزوج من امراءة و اثنتان او حتى عشرة كي يقوموا بتربية أطفاله ، أو أن يتركهم لجدتهم لتربيتهم بعيدا عن هذه الأم التى تعتبر قدوة سيئة لأبنائها و قد تدفع البنت الى أن تتزوج عرفي كي تقلد أمها فيما تفعله.

و بعد هذه الكلمات و أثناء بكاء الزوجة ينصرف الزوج من البرنامج و هو رافضا أن يسامح زوجته أو أن يعود اليها مرة أخرى ، ليختتم الإعلامي جورج قرداحي برنامج  المسامح كريم موجهاكلامه الى الزوجة بأن هذا هو طبع الرجل الشرقي و أنه نادر أن يوجد رجل شرقي يستطيع أن يسامح زوجته على خيانتها .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.