فوائد تفل أو كيس الشاي المذهلة ستدهشك

كتب: آخر تحديث:

فوائد أستخدام أكياس الشاي بعد تناولها كثيرة ولو علمتي ماذا تفعل أو كيف يمكن أعادة استخدمها ستدهشك النتيجة وسوف تجمعيها وتجففيها للاستخدام والحصول على تلك الفوائد الكثيرة والمتعددة التي يمكنك الحصول عليها بعد أن تعدل المزاج بكوب منها.كما أن كوب من الشاي يستطيع  “ضبط المزاج” لأنه يحتوى  المواد المضادة للأكسدة التي لها الكثير من الفوائد للجسم، علاوة على أن مادة الكافيين  تساعد على زيادة التركيز، والانتباه، ولكن فوائد الشاي لا تنتهى  عند هذا .

.بعد تناول كوب الشاي ،  “التفل”  أو الأكياس التي  يمكن أن نضعها في قطعة من القماش أو الشاش النظيف وتستفيدوا منها بشكل رائع وسوف تحصلون على نتائج رائعة,وتقول الدكتورة أميرة سالم أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية  أن الشاي بعد شرب كوب منه واستفادة الجسم يمكننا الاستفادة منه في  عدة استخدامات مفيدة للجلد والبشرة.

أولا العيون : أكياس الشاي بعد الاستخدام تعتبر من أكثر الأشياء المفيدة في علاج انتفاخات العين بفضل المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على إزالة انتفاخ واحمرار العيون وتعيد النضارة للجلد.

طريقة استخدامها : بعد استخدام أكياس الشاي يمكن وضعها بالثلاجة لمدة 5 دقائق ثم توضع على العين على شكل كمادات لمدة 15 دقيقة.
ثانيا علاج حروق الشمس : تستخدم أكياس الشاي لترطيب الجلد بعد التعرض للشمس، بوضعها على الجلد لمدة 15 دقيقة.
ثالثا علاج حب الشباب : توزيع تفل الشاي على البشرة وفركه بطريقة دائرية يعمل على علاج الحبوب وتنظيف المسام وتطهيرها حتى لا تتكون فوقها الدهون.

شاى

رابعاً ترطيب البشرة : عن طريق عمل ماسك للبشرة بتفل الشاي كما يمكن أيضا ترطيب الشفاه بوضع أكياس الشاي عليها لمدة 7 دقائق.

خامساً علاج نزيف اللثة : عن طريق عمل مضمضة أو كمادات تساعد على قبض الأوعية الدموية وعلاج الالتهابات
جربى واحصلي على الفوائد الرائعة لأكياس الشاي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.