الأرصاد الجوية تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة بالفيديو

كتب: آخر تحديث:

تحدث الدكتور أحمد عبد العال عن موعد انكسار موجة الحر الشديدة وانخفاض درجات الحرارة التي ستصل ذروتها خلال يومي الأحد والإثنين المقبلين لتسجل على القاهرة ما بين من 43 وحتى 44 درجة مئوية.

وقال رئيس هيئة الأرصاد  الجوية، أن بداية انكسار الموجة شدة الحرارة سيكون يوم الإثنين القادم على محافظات غرب الجمهورية، وستسجل على القاهرة ومحافظات الوجه البحري 37 درجة يوم الثلاثاء القادم، بانخفاض يتراوح ما بين 5 إلى 6 درجات مئوية.

وناشد الدكتور احمد عبد العال بتصريحاته لبرنامج 90 دقيقة بفضائية المحور المواطنين بضرورة تجنب التعرض لأشعة الشمس خاصة وقت الظهيرة، مع الإكثار من شروب السوائل والمياه باستمرار.

تحديث: 21-4-2016 تحدث الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية عن حدوث انخفاض بدرجات الحرارة بداية من يوم غداً الجمعة، مع وجود احتمالية لسقوط أمطار على بعض المناطق من محافظات الجمهورية وبالتحديد جنوب سيناء وحلايب وشلاتين، وحالة الطقس بصفة عامة مستقرة.

وأضاف الدكتور احمد عبد العال بمداخلته الهاتفية مع الإعلامية رشا مجدي بقناة صدى البلد إن سقوط الأمطار لن يكون غزير كتلك التي حدثت بالشتاء الماضي، لكنها ستزيد من حلاوة وجمال الطقس، وأن انخفاض درجات الحرارة سيتراوح ما بين 4 أو 5 درجات مئوية.

وحذر الدكتور احمد عبد العال من الشبورة المائية على مدن القاهرة والوجه البحري ومحافظات القناة، وستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بداية من مساء اليوم، يصحبها نشاط الرياح خاصة في مناطق مصر الوسطى، وتؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستسجل مساء اليوم 32 درجة مئوية، وستسجل على السواحل الشمالية 39 درجة مئوية، والصغرى ستسجل غدا على الوجه البحري ليلاً 16 درجة مئوية.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.